تعرف على تفاصيل انتقال ألابا إلى ريال مدريد

السبت 20 مارس 2021 | 12:47 مساءً
كتب : أحمد عصام

كشفت تقارير صحفية إسبانية، تفاصيل جديدة حول انضمام النمساوي دافيد ألابا نجم دفاع فريق بايرن ميونخ إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويحاول نادي ريال مدريد منذ فترة التعاقد مع ألابا لتدعيم خط دفاع الفريق ولكن نادي بايرن ميونخ رفض فكرة رحيل اللاعب في الشتاء الماضي.

وأكدت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد أنهى الاتفاق مع ألابا بالفعل على الانضمام إلى الفريق في نهاية الموسم الجاري.

وأضافت التقارير أن دافيد ألابا سوف يحصل على مبلغ 20 مليون يورو مكافأة توقيع لنادي ريال مدريد في الصيف المقبل حسب الاتفاق الذي تم بين الطرفين.

وينتهي عقد دافيد ألابا مع نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري وبالتالي سوف ينضم إلى صفوف نادي ريال مدريد بشكل مجاني بعدما أكد اللاعب أن رغبته هي الرحيل عن العملاق البافاري في الصيف.

جلسة "تحديد مصير " بين مدافع الأهلي وموسيماني قبل ميركاتو الصيف

كشف مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي، أن رامي ربيعة مدافع الفريق عقد جلسة خاصة مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق مع عودة التدريبات لمعرفة مصيره مع الفريق، ومدى إمكانية الاعتماد عليه الفترة المقبلة من عدمها، حيث يرغب المدافع الاستقرار على مستقبله خاصة في ظل تلقيه عروضاً من أندية محلية وعربية ترغب في التعاقد معه لو قرر الرحيل عن الأهلي الصيف المقبل.

ويعاني رامي ربيعة من حالة من التجاهل في صفوف الفريق، حيث يعتمد موسيماني على الثلاثي بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف في خط الدفاع دون أن يستعين به، لذا قرر اللاعب التحدث مع المدير الفني، ويشعر ربيعة بأن مستقبله مع القلعة الحمراء بات غامضاً للغاية في ظل تهميشه من قبل موسيماني وهو ما ظهر بوضوح في استبعاده من قائمة مونديال الأندية الأخير بقطر.

ويميل رامي ربيعة للرحيل عن النادي الأهلي الصيف المقبل لو استمر هذا التجاهل خاصة وأنه يرغب في المشاركة والتواجد في قائمة الفريقن لذا كان قاب قوسين وأدنى من الرحيل لنادي المقاولون العرب في يناير الماضي، لكن ضيق الوقت حال دون إتمام الصفقة ، ليستمر مع القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم الجاري.

مصطفى محمد يصل القاهره اليوم للانضمام لمعسكر المنتخب

تعرف على سر غياب راموس عن موقعة سيلتا فيجو بالليجا