ديمبلي يكشف سر تحوله مع برشلونة

الاثنين 22 مارس 2021 | 04:12 مساءً
كتب : أحمد عصام

تحدث الفرنسي عثمان ديمبلي، نجم برشلونة، اليوم الاثنين، عن أسباب التحول في مشواره مع الفريق، بعد سنوات من المعاناة بسبب الإصابات المتتالية.

وقال ديمبلي: "أريد إعطاء الكثير لزملائي في الفريق، لكن بصراحة منذ عام 2017 كنت ضعيفًا للغاية".

وأضاف: "الآن تغيرت بدنيًا، وأشعر بأنني أفضل استعدادًا للمباريات.. هذا العام يسير بشكل أفضل، لقد تحسنت كثيرًا في برشلونة، مع المدرب الشخصي والبدني، وطريقة التدريب وطريقة الاستعداد للمباريات، كل شيء تغير".

وأردف لاعب بوروسيا دورتموند السابق: "الآن أشعر بالرضا عن نفسي، رغم أنني عانيت من كل هذه المشاكل الجسدية، لمدة 3 سنوات.. لكن هذه السنوات ستساعدني على النضوج والنمو شخصيًا، وفي كرة القدم، هذه تجارب حياتية يجب أخذها مع ابتسامة".

وخاض ديمبلي 35 مباراة هذا الموسم مع البارسا، في جميع المسابقات، منها 23 بشكل متتالي، وسجل 9 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، ما تسبب في عودته للمنتخب الفرنسي.

أمير توفيق يحسم التجديد لرباعي الأهلي

كشف امير توفيق مدير التعاقدات للنادي الأهلي، عن موقف التجديد للاعبي الأهلي عمرو السولية وجونيور اجاي وعودة أليو بادجي.

وقال توفيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي ابراهيم فايق في برنامج جمهور الثالثة المذاع عبر فضائية اون تايم سبورتس ، إن تفاصيل التجديد للاعبي الأهلي سوف نتحدث عنها في وقتها فهي على طاولة الإجتماعات ولكن كل شئ بأوانه.

وأكمل: لاعبو الأهلي دائماََ ما ينظرون الى الأمام ويأخذون عبرة من اللاعبين من قبلهم، وهذا ما نراه دائماََ في الأجيال التي عاهدناها.

شوبير يكشف عن عدم مشاركة أحمد حجازي مع المنتخب ضد جزر القمر

شوبير يطالب شوقي غريب بتغيير موعد تدريب المنتخب الأولمبي.. تعرف على السبب

اقرأ أيضا