أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس 2021

الاربعاء 24 مارس 2021 | 04:02 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس في مصر.. يبحث المواطنين خلال الوقت الراهن من بداية تعاملات اليوم الأربعاء عن أسعار الذهب اليوم، حتى يتمكنوا من معرفة الوقت الذي يمكن فيه شراء المصوغات.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس 2021

وفقا للتوقعات التي أدلى بها خبراء الذهب، بعد حالة الارتفاع الطفيف الذي شهدتها أسعار الذهب، سيواصل الذهب تذبذبه لكنه لن يتحرك بعيداً عن مستوياته المسجلة حالياً.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس 2021

ومن جانبه، أشارت التوقعات التي صرح بها خبراء الذهب عبر وسائل الإعلام فهناك احتمالية تحرك طفيف للارتفاع قد يعقبه تراجع بنفس القيمة، مثلما شهدنا آخر 24 ساعة.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24_3_ 2021

شهدت أسعار الذهب صعودا قرب 1745 دولاراً ثم تراجع 8 دولارات تقريباً، وهكذا تغيرات مستمرة طوال فترات التداول.

توقعات أسعار الذهب اليوم الأربعاء 24 مارس

المعدن النفيس متأثر بموافقة أمريكا على خطة التحفيز المقررة بـ1.9 تريليون دولار بشكل جزئي، وكذلك استمرار التغير في عوائد السندات الأمريكية، هذا المناخ يجعل السوق دائم التغير، لكن في نطاق ضيق.

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر

وكلما كان هناك تحرك في عوائد السندات الأمريكية نحو الارتفاع سيعاود الذهب للهبوط، لكن إذا استمر العائد للسندات على وضعه المتراجع فإن الظروف ستدعم الذهب لمواصلة تحرك نحو الارتفاع المحدود.

أسعار الذهب في السوق

جدير بالذكر، لا توجد ثوابت أو قواعد راسخة لسوق الذهب، فهو دائم التغير ويشهد تحولات لحظية في التداولات، لكن وفق التوقعات والمعلومات المتاحة لدينا فإن الذهب لا يزال يتعرض لضغط من السندات، رغم تراجعها إلى دون مستويات عام إلّا أنها لا تزال تحظى بدعم من خطط التحفيز الأمريكية.

أسعار الذهب في سوق الصاغة

ووصل سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 إلى 768 جنيه للجرام، ووصل الذهب اليوم عيار 18 الي 658 جنيها للجرام، وبلغ سعر الذهب اليوم عيار 24 سعر 878 جنيها للجرام، وبلغ سعر الجنيه الذهب 6144 جنيها.

اقرأ أيضا