عودة الطيران السعودي 2021 .. الموعد النهائي

الثلاثاء 30 مارس 2021 | 10:04 صباحاً
كتب : رحاب الخولى

ازدادت التساؤلات من قبل المواطنين في مصر والمملكة العربية السعودية وعدد من الدول العربية عن الموعد الأخير لعودة الطيران السعودي.

فتح الطيران السعودي 2021

وحرصا من موقعنا بلدنا اليوم نتابع لحظة بلحظة كل ماهو جديد في عالم الطيران السعودي؛ حيث ما زالت عمليات البحث ترتفع بشكل شديد حول أخبار السعودية اليوم عن الطيران؛ نظرا لأن هناك شريحة كبيرة من المواطنين يبحثون عن موعد فتح حركة الطيران السعودي.

موعد فتح الطيران السعودي 2021

و يشغل الطيران السعودي بال الكثير من المواطنين حول العالم، فهناك دول كثرة تزيد عن الـ 22 دولة منعت السعودية دخول رعاياها إلى أرضها حفاظًا على المواطنين، وعدم انتشار فيروس كورونا المستجد الذي تسبب في هذه الأزمة، وأوقف حركة الطيران لفترة كبيرة، مما أرهقت العمالة حول العالم.

فتح الطيران بين مصر و السعودية 2021

وفقا لمصدر بوزارة الطيران المدني في مصر، أكد في تصريح خاص من المقرر أن تعود حركة الطيران في منتصف مايو المقبل، بعد عيد الفطر المبارك.، وبالتحديد يوم 17 مايو المقبل 2021.

عودة الطيران السعودي الجديد 2021

وشددت المملكة العربية السعودية، على المواطنين الذين يرغبون في السفر للمملكة، وذلك عقب عودة حركة الطيران، بعدد من الإجراءات التي ينبغي عليهم تنفيذها، وعدم انتقاله والقضاء عليه بشكل نهائى، إجراء الكشف الطبي على القادمين وأسرهم وتوقيعهم على نموذج بالالتزام الصحي، والتي يتم تسليمها عند الوصول الخضوع إلى حجر صحي لمدة أسبوع" مدة عزل".

الطيران المدني السعودي

وأكد المصدر أنه خلال الأسبوعين القادمين ستصدر وزارة الطيران السعودي بيانا رسمي حول الموعد الأخير لعودة الطيران الدولي السعودي.

اقرأ أيضا