بعد وقف مسلسل "الملك".. مها الصغير تنفعل على متابع تنمر على ياسين السقا

الاثنين 05 ابريل 2021 | 01:13 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

انفعلت الإعلامية مها الصغير، على أحد الحسابات المتابعة، لنجلها ياسين السقا عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"

حيث نشر ياسين السقا صورة من مسلسل "الملك" معلقًا على قرار إيقافه بأنه ظلم لجهد الممثلين، بالإضافة لكونه غير مُبَرَر، مبديًا ثقته في أن الله لن يضيع جهد العاملين به.

وتعقيبًا على منشور نجل الفنان أحمد السقا، كتب أحد المتابعين معلقًا: "مجهود إيه يا حبيبي؟ هو المجهود ده ببلاش ولا لوجه الله؟ إحمد ربنا إن بابي شاف لك دور في مسلسل، في غيرك ملايين محدش معبرهم".

لم تتمالك مها الصغير نفسها لترد على تنمر المتابع منفعلة: "إيه كم الغل ده، أنت تعرف عنه حاجة؟ ولا تعرف بابي شاف له ولا لا؟ ولا عشان أبوه ممثل يبقى لازم واسطة؟ ما ابن الدكتور بيطلع دكتور وابن المهندس شرحه، إيه كم الحقد والقرف ده وليه الشماتة ربنا يهديك".

يشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد اتخذت موقفًا بإحالة مسلسل "الملك" إلى لجنة من الخبراء، حرصًا منها على حماية العمل نفسه وحماية القائمين عليه، ولحرصها على خروجه في النهاية بأفضل صورة ممكنة، مما لاقى استحسان الكثيرين.

يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل "الملك" وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

مسلسل "الملك" قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.