خفير يغتصب ابنة زوجته ويعذبها عامين كاملين.. والمحكمة تُصدر حكمها

الجمعة 09 ابريل 2021 | 01:18 مساءً
كتب : علي عرفات

قضت محكمة جنايات المنصورة، بإحالة خفير، إلى فضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأي الشرعي في إعدامه شنقا؛ لاتهامه باغتصاب ابنة زوجته الطفلة لمدة عامين بعد تعذيبها.

صدر الحكم برئاسة برئاسة المستشار وائل كمال صالح وعضوية المستشارين فاروق محمد فخري و محمد سليمان سمرة ورامي منصور عباس الدائرة السادسة جنايات المنصورة وحجزت المحكمة القضية للحكم بجلسة 5 يونيو المقبل.

واستخدمت المحكمة أقصى عقوبة على المتهم كونه وليا على المجني عليها ومن المتولين تربيتها، ولم تستعمل الرأفة معه لما ارتكبه في حق الطفلة من إجبار على المعاشرة الجنسية بعد تعذيبها، وكي جسدها بالسجائر، وبالتالي تم الحكم عليه بظرف مشدد في القانون.

كشفت تحقيقات نيابة شمال المنصورة الكلية في القضية رقم ٧٢٣٢ لسنة ٢٠٢٠ جنايات شربين والمقيدة برقم ٦٥٤ لسنة ٢٠٢٠ كلي شمال المنصورة التفاصيل الكاملة لجريمة المتهم "عبد العاطي.ع" ٤٩ سنة خفير في حق المجني عليها "دينا.ه" ١٥ عام.

حيث تبين أنه تزوج من ربة منزل لديها طفلة من زواج سابق عرض على زوجته ان يتولى هو تربيتها ورعايتها ثم استغل صغر سن الطفلة ووسوس له الشيطان لانتهاك جسدها الهزيل فكان عمرها ١٣ عاما وقرر اغتصابها.