النطق بالحكم على متهم في قضية ثأر بالصف

السبت 10 ابريل 2021 | 09:26 صباحاً
كتب : علي عرفات

تنطق الدائرة 5 إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، بحكمها على متهم كانت قررت في وقت سابق، إحالة أوراقه لفضيلة المفتي في قضية "ثأر" بالصف.

يصدر الحكم برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى، بعضوية المستشارين عصام أبو العلا، وغريب عزت وسعد الدين سرحان.

وتعاد محاكمة المتهم وأخر فى تبادل إطلاق النار لعدة ساعات، بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين بالصف، أسفرت عن مقتل شخصين وإصابة 8 آخرين.

نشوب حريق داخل إحدى شركات المواد الغذائية بالبحيرة

وفي سياق أخر، أصيب شخص في حريق شب داخل الشركة الأسبانية للمواد الغذائية بقرية أحمد شوقي طريق أبو بكر الصديق بمدينة غرب النوبارية بمحافظة البحيرة، وانتقلت سيارات الإطفاء، وجاري السيطرة على النيران، تم نقل المصاب إلى مستشفى المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد والى مدير أمن البحيرة، بلاغاً من شرطة النجدة يفيد بنشوب حريق داخل الشركة الأسبانية للمواد الغذائية قريه أحمد شوقي التابعة لمركز النوبارية، ويوجد إصابات بشرية.

وعلي الفور انتقلت قوات الأمن والحماية المدنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق، وجاري السيطرة على النيران وإخمادها، فيما أصيب محمد مراد يوسف ٢٢ سنة من العاملين باختناق من الحريق وجاري التعامل معه وإجراء الإسعافات الأولية الأزمة، وتحرر محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا