بعد قليل.. محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال

الثلاثاء 13 ابريل 2021 | 09:49 صباحاً
كتب : علي عرفات

تنظر الدائرة 31 بمحكمة جنايات الجيزة، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة طبيب الأسنان المتحرش بالرجال.

وفي وقت سابق، أمرت النيابة العامة، بإحالة طبيب أسنان، باسم سمير، والمعروف إعلاميًّا بـ"الطبيب المتحرش بالرجال"، إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما اتهم به من هتك عرض أربعة رجال بالقوة.

وواجهت جهات التحقيق المتهم بالبلاغين المقدمين من "ع.أ"، و"ر.أ" و" ت.ح" و"أ. س"، حال انصراف الشاكي الأول من زيارة خاصة لأحد القاطنين بالعقار في الدقي وحال استقلاله، للمصعد هابطا من العقار تصادف أن تقابل معك بالمصاعد وانك قمت بالإمساك بعضوه الذكري وراوده عن نفسه، فما كان منه إلا أن دفعك بعيدًا عنه مذكرًا إياك بما سبق وأن ألحقه بك من إهانة حين حاولت التحرش به منذ سنوات بنادي الجزيرة.

كوب ماء في مطعم شهير يتسبب في حرق معدة سيدة.. تفاصيل

تعرضت سيدة للإصابة بحروق في بطانة معدتها بعد أن زُعم أنها أعطيت عن طريق الخطأ مطهرًا للشرب بدلاً من الماء داخل مطعم شهير.

وفي التفاصيل، طلبت شابة تدعى "دو" من أحد العاملين في المطعم في سوتشو بشرق الصين كوبًا من الماء المثلج، ولكنها لاحظت أن طعم الماء متغير لتساورها الشكوك بعد أول رشفتين بأنها ما تحتسيه مطهر وليس ماء وشعرت على الفور بألم في بطنها، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

وأوضحت "دو" إن الموظف اعترف بعد ذلك بأن الشراب الذي أعطاه قد اختلط بطريق الخطأ بالمطهر، ذهبت إلى المستشفى بعد أن شعرت بألم في حلقها وبطنها بالإضافة إلى تقلصات مزعجة.

وقال الأطباء أنها مصابة بالتهاب المعدة التآكلي الحاد ، وهي حالة يتمزق فيها الحمض من خلال بطانة المعدة مما يتسبب في حدوث نزيف وقرح في المعدة.