كيف يستعد موسيماني لدك دفاعات الزمالك في مباراة القمة؟

الجمعة 16 ابريل 2021 | 12:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق النادي الأهلي المواجهة القوية والمثيرة للغاية ضد نادي الزمالك، في مباراة القمة، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد المباراة المصري

تقام المباراة بين الأهلي والزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء يوم الأحد المقبل، الموافق 18 إبريل الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب جدول الدوري المصري

يحتل نادي الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، من خلال مشاركته في 14 مباراة، ويأتي النادي الاهلي في المركز الرابع برصيد 27 نقطة، بعدما خاض 11 مباراة فقط.

دراسة موسيماني

شاهد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، آخر 5 مباريات لمنافسه نادي الزمالك، من أجل دراسة نقاط القوة والضعف للفريق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الجديد للفريق بعد رحيل جيمي باتشيكو، لتجهيز الخطة المناسبة لخوض المباراة بنها، وحصد النقاط الثلاثة وتقليل الفارق مع "غريمة التقليدي".

سجل موسيماني

واجه بيتسو موسيماني نادي الزمالك في 5 مباريات من قبل، أربع مرات مع صن داونز الجنوب إفريقي، ومره واحدة مع الأهلي، وحقق الفوز في 4 مباريات، وخسر لقاء وحيد فقط، وسجل في شباك الزمالك 8 أهداف، واستقبلت شباكة 3 أهداف، لعل أبرز هذه المباريات هي مباراة الأهلي والزمالك، بنهائي دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي، وفاز الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

موسيماني وكارتيرون

كما واجه بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك حينما كان مدربًا لنادي مازيمبي الكونغولي، في مباراتين، حقق الفوز في مباراة وخسر في مباراة آخري.

تاريخ موسيماني مع الأهلي

تولي بيتسو موسيماني تدريب النادي الأهلي خلال شهر أكتوبر الماضي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، لمدة موسيمين، وقاد الفريق الأحمر، للفوز بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس مصر، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

ترقب جماهيري لقمة مصر وسط أزمات الفريقين ومعضلة التحكيم

جالطة سراي يجهز عرضا لضم أفشة من الأهلي

اقرأ أيضا