مينجويزا يتغني بكومان.. ويحلم باللقب الأول مع برشلونة

الجمعة 16 ابريل 2021 | 12:55 مساءً
كتب : أحمد عصام

أقر المدافع الشاب لبرشلونة، أوسكار مينجويزا، بأنه لم يكن يفكر قبل عام في إمكانية لعبه بالفريق الأول للبرسا، مشيرا إلى أنه يريد أن يعيش الواقع ويستغل مشاركاته المستمرة بالفريق.

وأصبح المدافع الإسباني صاحب الـ21 عاما، لاعبا أساسيا بالفريق، بسبب الغيابات المتكررة في الدفاع وخاصة من جيرارد بيكيه.

وقال مينجويزا: "قبل عام لم أكن أفكر في حدوث ذلك، لكنه أصبح وقعا، لا يمكنني التفكير طوال اليوم في أنني أعيش حلما، أريد أن أعيش الواقع واستغله وأن أعمل بجد لأظهر أفضل مستوى لي".

وأضاف بخصوص مشاركته الأولى مع الفريق في كييف، وسط تعدد الإصابات بالفريق: "استعديت لتلك اللحظة منذ وقت طويل بدنيا وذهنيا لاستغل الفرصة".

وأردف أوسكار مينجويزا: "كان سيأتي يوما ألعب فيه سواء هنا في البرسا أو في مكان آخر، كان ينبغي علي أن أظهر أفضل ما لدي وأن أقدم كل شيء".

وأشاد مينجويزا بمدربه الهولندي، رونالد كومان: "هو المدرب الذي أعطاني الثقة وأنا ممتن له، لقد راهن على مواصلة الدفع بي رغم وجود لاعبين آخرين بالفريق الأول، إن لشرف لي".

وقبل يوم من خوض نهائي كأس الملك، قال صاحب هدف برشلونة في الكلاسيكو الأخير أمام ريال مدريد في الخسارة (1-2): "سنخوض المباراة بكل شغف ورغبة، هي ثاني مرة أنافس على لقب بعد كأس السوبر، آمل أن أحقق لقبي الأول مع البرسا".

كيف يستعد موسيماني لدك دفاعات الزمالك في مباراة القمة؟

ترقب جماهيري لقمة مصر وسط أزمات الفريقين ومعضلة التحكيم

اقرأ أيضا