جريمة مروعة في نهار رمضان بسبب الثأر.. فيديو

الاحد 18 ابريل 2021 | 01:51 مساءً
كتب : علي عرفات

شهدت منطقة الليلكي في لبنان جريمة مروعة في نهار رمضان بسبب الثأر، حيث قرر المجرم قتل الضحية ثأر لشقيقه، وانتظره حتى خرج من الصيدلية برفقة زوجته فصوب نحو رأسه رصاصة أنهت حياته على الفور.

وأظهر مقطع فيديو الأهالي يتجمعون حول مسرح الجريمة حتى وصلت الشرطة وتمكنت من القبض على المجرم بعد ساعات، ولـ مشاهدة الفيديو (اضغط هنا).

إقرأ أيضًا.. تفاصيل جديدة في واقعة نبش قبر ممرضة وحرق جثتها بحلوان

يواصل رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تحقيقاتهم في واقعة نبش قبر موظفة بمستشفى حلوان العام، وحرق جثمانها بعد أيام قليلة من دفنها، حيث تم إخراج الجثمان وحرقة بالمقابر.

حيث دلت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن السبب خلافات على المقبرة، وأشارت إلى أن ملكية المقبرة تشهد خلافات بين عائلتين وتم القبض على المتهم بارتكاب الجريمة.

وتستوجب رجال المباحث، الأن متهمًا بعد ساعات قليلة من إلقاء القبض عليه، حيث تم القبض عليه للاشتباه في تورطه في واقعة نبش قبر حرق موظفة بمستشفى حلوان العام، بعد دفنها وإخراج الجثمان وحرقه بالمقابر.

وفي وقت سابق، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على المتهم بإشعال النار فى جثة سيدة توفيت عقب إصابتها بفيروس كورونا، حيث تبين أنه يعمل "تربى" وأشعل النار فى مقابر عزبة الباجور.

البداية كانت بتلقى قسم شرطة حلوان، بلاغا قيام مجهولين بنبش قبر سيدة تعمل موظفة في مستشفى حلوان، توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا، وأشعلوا النار فى جثتها.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، قيام مجهولين بإشعال النار فى جثة سيدة فى مقابر عزبة الباجور، ومن خلال الفحص تم التوصل إلى أن "تربى" وراء ارتكاب الواقعة، فتم إعداد الأكمنة بأماكن تردده، وتم ضبطه وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا