ميرهان حسين تسخر من أمير كرارة.. فيديو

الاثنين 19 ابريل 2021 | 12:29 صباحاً
كتب : آية محمود

تعشق الفنانة ميرهان حسين، تقليد وتقمص الشخصيات بطريقة ساخرة، فقد شاركت جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، وفاجأت الجميع وظهرت فيه وهي تقول هذه الجملة، بعدما غيرت ملامحها وأصبحت نسخة من أمير كرارة في المسلسل.

ظهرت ميرهان حسين في فيديولها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير " انستجرام" ، بشارب وذقن رسمتهما بالمكياج، بالإضافة إلى حاجبين كثيفين، وارتدت عباءة وحجاب باللون الأسود لتصبح نسخة من أمير كرارة" ، والذي عبر عن إعجابه الشديد بالفيديو.

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

في سياق مختلف شارك الفنان المصري أمير كرارة جمهوره بمقطع فيديو من مسلسله الرمضاني الجديد" نسل الأغـراب" ، والذي يجسد فيه دور " غفران الغريب" ، ظهر في المقطع، الذي نشره على حسابه الخاص على موقع " انستجرام" ، وهو يقول جملة " كتع كسح كسل" ، وعلق: " اللي هيقولها عشر مرات ورا بعض هعملو فلو" .

يذكر أن يعرض مسلسل نسل الأغراب على قناة ON الساعة 7. 45 مساء، ويعاد الساعة 4. 30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10. 15 صباحاً و3. 30 عصراً.

ومسلسل " نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

A post shared by Amir Karara ابو سليم (@karara.amir)