"من بينهم فنان شهير".. هجوم حاد من الجمهور على محمد رمضان بسبب الطيار أشرف أبو اليسر (صور)

السبت 24 ابريل 2021 | 10:43 مساءً
كتب : آية محمود

لا يزال النجم محمد رمضان يواجه انتقادات لاذعة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وسط جدل واسع بين مغردين واتهامات وهجوم على محمد رمضان .

وفاة الطيار أشرف أبو اليسر بعد أسابيع من تعويضه بـ6 ملايين جنيه من محمد  رمضان - اليوم السابع

الطيار ومحمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان، حالة كبيرة من الجدل في مصر، بعد نشره صورة للطيار مع الفنان عمرو دياب ينعي من خلالها الطيار أشرف أبو اليسر، وبعدها تعرض للهجوم الشديد من قبل الجمهور، مما جعله يبدل صورة الطيار بصورة مكتوب عليها "إنا لله وإنا إليه راجعون".

بعد أزمة محمد رمضان.. الطيار المفصول يظهر مع عمرو دياب ودينا الشربيني -  حياتنا - مشاهير - الإمارات اليوم

الطيار ومحمد رمضان

وانتقد الكثيرون رمضان بسبب هذه الصورة، وجاءت بعد التعليقات كالآتي :"الناس بدات تتخنق وتضايق من تصرفاتك يامحمد والسبب هو انك مش بتراعي شعور حد ..الشباب طالع عين اهلهم وبيشتغلوا كذا شيفت ومش ملاحقين والناس حالتها صعبه وانت مش بتقدر ده وتطلع تبهرج وتتمنظر بفلوسك ..ربنا يباركلك فيهم. ويبقي عندك اضعاف اضعافهم بس راعي شعور المواطن العربي المطحون اللي انت عيشت زيه فيوم من الايام ..انت ممثل موهوب وعندك قدرات حلوة كتير ..استغل جمهورك وفلوسك وناسك فالخير .ومن الموقف ده ومن الساعه دي لحظه وفاة الطيار خد او يوتيرن وارجع ..كفايا قلع وسف وابتذال وكلام رخيص وتلقيح ..لسه عندك فرصه تلم الناس حواليك تاني والله .. الناس مش بتكره شخصك ..الناس بتكره تصرفاتك ..زي ما انت عندك عزة نفس ..في ملايين زينا عندهم كرامه وعزة نفس وبيغيروا علي اجيال بتضيع وتدمر تحت اسم دا نوع من الفن جديد .. ربنا يهديك يامحمد ويرشدك لكل خير ويستعملك لكل حاجه حلوة".

وكتب آخر:"كميه ناس حسبنوا عليك انهارده ربنا يجعلها من نصيبك ان شاء الله"، وانهالت عليه التعليقات.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.لا يتوفر وصف.

كما انتقد الفنان مصطفى درويش، الفنان محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "عملت ايه وظلمت مين كده علشان الناس وهي صايمه تدعي عليك بحسبي الله ونعم الوكيل انت في كارثة حقيقي وكارثة متعوضهاش فلوس الدنيا يارب لا تجعلنا من القاهرين ولا من المقهورين"، ليشير بكلامه إلى أزمة محمد رمضان مع الطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والهجوم العنيف عليه، وتعرض مصطفى درويش، لهجوم كبير على السوشيال ميديا، بعد منشوره الأخير، ليقوم مؤخرًا بالرد على هذا الهجوم قائلًا: «هو انا قولت حاجه غلط علشان اللجان تشتغل عليا .. هو اللي يقول رايه تفكو الكلاب عليه جتكم نيله عليكم وعليهم».

بعد صوره مع إسرائيليين... مصطفى درويش: ذكاء محمد رمضان ميخليهوش يعمل ده |  خبر | في الفن

الطيار ومحمد رمضان

نعى الفنان محمد رمضان، الطيار أشرف أبو اليسر، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل إحدى المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية.

الطيران المصرية

الطيار ومحمد رمضان

وفي أول تعليق للفنان محمد رمضان بعد وفاة أبواليسر، نشر عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام"، صورة للطيار أشرف أبواليسر، وعلق عليها كاتبًا :" "إنا لله وإنا إليه راجعون.. الطيار أشرف أبواليسر في ذمة الله، ربنا يرحمه برحمته التي وسعت كل شيء، ويسكنه فسيح جناته ويصبر كل أهله وأحبابه".

لا يتوفر وصف.

الطيار ومحمد رمضان

وشغل أبواليسر الجمهور عقب أزمته مع الفنان محمد رمضان، وحصل بسببها على تعويض قدره 6 ملايين جنيه عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

تفاصيل ازمة الطيار اشرف ابو اليسر ومحمد رمضان

الطيار ومحمد رمضان

وقضت المحكمة الاقتصادية مؤخرا بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه تعويضا للطيار أشرف أبواليسر" عن الأضرار التي لحقت به جراء "أزمة صورة الطائرة".

شاهد .. قائد طائرة محمد رمضان الموقوف يخرج عن صمته ويكشف الحقيقة | مبتدا

الطيار ومحمد رمضان

وقال المحامي مجدي حلمي، دفاع الطيار أشرف أبو اليسر لـ"مصراوي"، إن الحُكم يعد نهائيا ولا يجوز الاستئناف عليه أمام المحكمة الاقتصادية، لكن يحق له الطعن أمام محكمة النقض.

بعد قيادته طائرة.. عقوبات جنائية محتملة تنتظر محمد رمضان وال | مصراوى

الطيار ومحمد رمضان

وأكد حلمي، إنه طالب في دعواه بتعويض لموكله 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به جراء نشر صورة الفنان داخل طائرة موكله، وحملت الدعوى رقم 119 لسنة 2020 مستأنف اقتصادي.

الطيار ومحمد رمضان

وأوضح حلمي في دعواه إن "رمضان" استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له سماها "مش بتفتش في المطار"، مستغلا صورة الكابتن طيار أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية له.

أول تعليق من محمد رمضان على وفاة الطيار أشرف أبو اليسر وعائلة الراحل تتهمه  بالتسبب في مرضه