نوال الزغبي ترد بانفعال على إلغاء حفلها داخل فندق "فيرمونت" في القاهرة

الاحد 30 مايو 2021 | 05:15 مساءً
كتب : آية محمود

خرجت الفناة اللبنانية نوال الزغبي عن صمتها، لترد على الأنباء المغلوطة بشأن حفل كان من المقرر أن تحييه، أمس السبت، داخل فندق "فيرمونت" في العاصمة المصرية القاهرة.

ونفت نوال الزغبي بانفعال ما أشار إليه برنامج "إي تي بالعربي" بأنها غضبت بعد إلغاء الحفل، كما نفت ما ذكره البرنامج بأنه تم إلغاء فقرتها الغنائية تحديدا، لتؤكد أن حفل "ملكة جمال الكون" تم إلغاؤه بالكامل، وغردت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر"، ردا على تقرير البرنامج: " لست غاضبة!!!! أصلا الحفل التغى كلووووو".

وتعرض حفل "Miss Elite" الذي كان من المقرر أن تشارك فيه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بالغناء، للإلغاء المفاجئ، والذي حضرت من بيروت خصيصا من أجله.

يأتي الإلغاء تنفيذاً لقرارات رئيس الوزراء المصري بحظر الاحتفالات الجماهيرية فى ظل الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة المصرية للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، بجانب عدم حصول الجهة المنظمة للحفل على التصاريح الأمنية من السلطات المختصة.

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي طرحها أغنية "عقلي وقف"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد حسن راؤول، وألحان زعيم، وحققت الأغنية 5 ملايين مشاهدة على المنصات الرقمية منذ طرحها فى أبريل الماضي.