بث مباشر.. مباراة الجزائر ومالي الودية بجودة عالية

الاحد 06 يونية 2021 | 08:50 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يخوض منتخب الجزائر اليوم الأحد، ثاني مبارياته الودية خلال معسكره المحلي الحالي استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وكان منتخب محاربي الصحراء الجزائري استهل معسكره الحالي بمواجهة ودية أولى أمام يوم الخميس الماضي أمام شقيقه الموريتاني، حقق فيها الفوز بنتيجة 4-1، بأهداف سفيان فيغولي (ثنائية) وآدم وناس وبغداد بونجاح.

ويلتقي الخضر اليوم مع مالي على ملعب مصطفى تشاكر في ثاني مبارياتهم استعدادا للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 التي تنطلق في سبتمبر/ أيلول المقبل والتي يلعب فيها الجزائريون ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهم منتخبات بوركينا فاسو والنيجر وجيبوتي.

وتقام مباراة الجزائر ومالي الساعة الحادية عشرة إلا الربع بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة إلا الربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبوظبي، وهو نفس الموعد الذي أقيمت فيه المباراة الأولى ضد موريتانيا.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر ومالي

ومن المقرر أن تنقل مباراة منتخب محاربي الصحراء ضد ضيفه المالي على القناة الأرضية الجزائرية.

ويتطلع الخضر إلى تمديد سلسلتهم القياسية بعدم الخسارة في المباريات، بعدما وصلوا إلى المباراة 25 على التوالي بلا خسارة عقب فوزهم على موريتانيا مؤخرا.

ومن المقرر أن يلعب منتخب الجزائر خارج أرضه أمام شقيقه التونسي يوم الجمعة 11 يونيو/ حزيران الحالي، في ختام معسكره المقام حاليا.

اقرأ أيضا