غدًا.. مصر للطيران تنظم 66 رحلة جوية

الاربعاء 09 يونية 2021 | 03:15 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تشهد مصر للطيران غدا الخميس، تسيير 66 رحلة جوية لنقل ما يقرب من 5055 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية في ظل الالتزام بالإجراءات الاحترازية في المطارات لمنع انتشار فيرو سكورونا المستجد.

وسوف تنطلق الرحلات من مطار القاهرة الدولي بمعدل 48 رحلة دولية، بالإضافة إلى 14 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر واسوان ومرسى علم، و 4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5055 راكبا.

والجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران سوف تنظم اليوم الأربعاء، 52 رحلة جوية تنقل على متنها ما يقرب من 5 آلاف راكبا، في ظل الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية داخل المطارات لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتنطلق الرحلات الجوية لمصر للطيران من مطار القاهرة الدولي بمعدل 37 رحلة دولية إلى كل من (بغداد، أكرا، الدوحه، لندن، باريس، روما، دبي، إسطنبول، امستردام، موسكو، أبوظبي، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، الشارقة، أديس أبابا، واشنطن)، و 10رحلات داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر وأسوان ومرسى علم، و 5 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات ما يقرب من 5 آلاف راكبا.

اقرأ أيضا