خالد لطيف يكشف عن موقفه من خوض انتخابات الزمالك

الاحد 20 يونية 2021 | 04:30 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد خالد لطيف، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أنه استقر بنسبة كبيرة على خوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، والمقرر إجرائها في نوفمبر المقبل.

وقال خالد لطيف: "سأخوض الانتخابات المقبلة، سواء على منصب نائب الرئيس أو منصب أمين الصندوق، وقراري النهائي سوف أحسمه خلال الأيام المقبلة".

وأضاف: "أرى أن الزمالك هو الأقرب لحصد لقب الدوري هذا الموسم وذلك بسبب تركيزه على بطولة واحدة، في حين النادي الأهلي يضع تركيزه على لقب دوري أبطال أفريقيا، لذلك قد يتسبب ذلك في تشتيت تركيز لاعبيه، لكن بشكل عام بطولة الدوري لن تحسم إلا في الأسبوع الأخير".

وتابع لطيف: "فرجاني ساسي هو الخاسر بعد رحيله عن نادي الزمالك، حيث لن يحقق النجاحات التي حققها مع القلعة البيضاء، وبالمناسبة هو لم ينجح في الدوري السعودي".

وأردف: "لا أتوقع أن ينجح ساسي في خطوته المقبلة، قراره يذكرني بالبرتغالي مانويل جوزيه، الذي لم ينجح بعد الرحيل عن الأهلي".

وختم خالد لطيف: "أتمنى أن يحافظ مجلس إدارة نادي الزمالك على بقاء المحترف المغربي أشرف بن شرقي، الذي يعتبر من أهم اللاعبين في صفوف القلعة البيضاء خلال الوقت الحالي، ويحتاج الفريق بشدة لخدماته في الفترة المقبلة".

متعب يكشف عن كواليس حديثه مع محمد شريف.. وما ينقصه مع الأهلي

بعد تعرضهما للإصابة.. الأهلي يكشف موقف "أكرم وبانون"

اقرأ أيضا