المنتخب الأوليمبي يكشف الحل الأمثل لمشاركة لاعبي الأهلي في الأولمبياد

الاربعاء 23 يونية 2021 | 12:37 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد علاء عبدالعزيز، مدير منتخب مصر الأولمبي، أن تزامن موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا مع دخول لاعبي المنتخب في الفقاعة الطبية باليابان استعدادًا للمشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، وذلك حال وصول النادي الأهلي إلى نهائي البطولة الإفريقية، مشكلة كبيرة تواجه صغار الفراعنة.

وقال عبد العزيز: "مستحيل أن يدخل أي لاعب الفقاعة الطبية للأولمبياد بعد يوم 17 يوليو، وهو نفس اليوم الذي ستقام فيه مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف عبد العزيز: "كابتن شوقي غريب سيتحدث مع موسيماني المدير الفني للأهلي، لأن في مشكلة فنية، ولا أعرف ماذا سيفعل كابتن شوقي لأن الموضوع صعب في الحقيقة، خاصة أن لاعبي الأهلي مهمين فنيًا".

وتابع: "في مشروع لمخاطبة كاف لإقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 15 أو 14 يوليو بدلًا من يوم 17، خاصة أن نفس المشكلة تواجه فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي حال عبوره للنهائي، لأن لديه 5 لاعبين في المنتخب، والأهلي عنده 4 لاعبين".

وواصل: "رفعنا الأمر لأحمد مجاهد، المدير الفني لاتحاد الكرة، وسنخاطب كاف في هذا الأمر، وعندي أمل أنها ستحل بشكل جيد، وأرى أن الحل في تقديم موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وعن موقف محمد صلاح ومصطفى محمد من الانضمام للمنتخب قال عبد العزيز: "لا يوجد أي شيء رسمي في موضوع محمد صلاح ومصطفى محمد”، مؤكدًا أن شوقي غريب في دماغه أكثر من خطة للخروج من هذه الأزمة".

وعن مباريات المنتخب الودية قبل الأولمبياد قال عبد العزيز: "لم نتفق على أي مباريات في يوليو".

الزمالك يكذب واقعة ساسي.. ويكشف سر عدم توثيق عقد مصطفى محمد

طارق حشيش يكشف أخطاء إدارة الزمالك السابقة في أزمة باتشيكو

اقرأ أيضا