مدرب ألمانيا يعترف بأخطائه أمام المجر في ختام المجموعات

الخميس 24 يونية 2021 | 10:19 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعترف يواكيم لوف، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، بأنه ارتكب منتخب بلاده أخطاء خلال مباراته أمام المجر، والتي اقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلًا منهما في ختام دور مجموعات بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ونجا المانشافت من الإقصاء المبكر بهدف قاتل سجله ليون جوريتسكا في آخر الدقائق، ليتأهل إلى دور الـ 16 كوصيف للمجموعة السادسة برصيد 4 نقاط.

وتحدث لوف عقب المباراة مباشرة، في تصريحات أبرزها موقع يويفا، مشيدًا بالروح التي أظهرها فريقه حتى النهاية، إلا أنه أضاف "لكننا ارتكبنا أخطاء أيضًا".

وأردف: "كان من الجيد رؤية قتالنا بصعوبة حتى النهاية من أجل التعادل، حيث كانت مباراة عصيبة، كنا نعلم أن المجر ستبذل قصارى جهودها من أجل التأهل".

وأعرب صاحب الـ 61 عامًا عن سعادته البالغة بنجاح الماكينات الألمانية في تجاوز مرحلة المجموعات، حيث ستصطدم بإنجلترا في دور الـ 16.

وأكمل: "كافة الفرق الصغيرة تبذل أقصى ما لديها وتدافع بشكل جيد، فالمجر لعبت بـ 10 لاعبين في منتصف ملعبها، ولم يكن لديهم ما يخسرونه".

وأضاف: "مع تبقي 10 دقائق على النهاية، قررنا الدفع بكل المهاجمين. أنا سعيد بالرغبة التي أظهرها الفريق، ولهذا السبب كنت أشعر أنه يمكننا التسجيل".

وشدد: "خلال الاستراحة، أبلغت اللاعبين أننا بحاجة للعب بشكل أسرع لكن دون فقدان تركيزنا وعدم الهجوم دون تفكير. شعرت أن اللاعبين أرادوا قلب المباراة بقدر المستطاع والتأهل إلى الدور التالي".

ونوه لوف: "من الرائع تخطي هذه المجموعة الصعبة، والآن بإمكاننا التطلع للأمام لمواجهة إنجلترا".

وأتم: "إنجلترا ستلعب على أرضها وأمام جماهيرها وسترغب في الهجوم. لن تلجأ للدفاع. ما يجب علينا فعله هو تقليل الأخطاء. فرطنا في الكرة كثيرًا ولا يمكن أن يحدث ذلك في المباراة المقبلة".

بعد قيادته البرتغال لثمن نهائي اليورو.. رونالدو يحقق أرقام قياسية

اقرأ أيضا