"كتيبة نجوم" تقود تشكيل البرازيل أمام الإكوادور في كوبا أمريكا

الاحد 27 يونية 2021 | 11:19 صباحاً
كتب : أحمد عصام

استقر تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، على الدفع بالتشكيل الأساسي لمنتخب "راقصي السامبا" في مواجهة منتخب الإكوادور، وذلك ضمن مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021.

موعد مباراة البرازيل والإكوادور

يطلق حكم المباراة صافرة البداية بين البرازيل والإكوادور، في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد، على ملعب أوليمبيكو بيدرو لوديفيكو، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة والأخيرة من بطولة كوبا أمريكا 2021.

مشوار البرازيل قبل مباراة الإكوادور

حقق منتخب البرازيل فوزًا غاليًا على نظيره منتخب كولومبيا، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الماضية من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا، كما فاز على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف دون رد، وعلى بيرو بأربعة أهداف دون رد، بدور المجموعات.

رغبة البرازيل أمام الإكوادور

يسعي منتخب البرازيل لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة من أجل استكمال مشواره بنجاح وسلسلة انتصارته المتتالية، خاصًة بعدما ضمن تأهله إلى الدور المقبل بنجاح، في محاولة للحفاظ على لقبه "كوبا أمريكا" للمره الثانية على التوالي، متسلحًا بكتيبه نجومه الكبيرة.

موقف البرازيل والإكوادور

يحتل منتخب البرازيل صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط "العلامة الكاملة"، وبفارق 5 نقاط عن منتخبي كولومبيا وبيرو أصحاب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما يأتي منتخب الإكوادور في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط، ومتساويًا مع منتخب فنزويلا صاحب المركز الأخير بالمجموعة الثانية.

تشكيل البرازيل أمام الإكوادور كالتالي:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس.

خط الدفاع: دانيلو – إيدير ميليتاو – ماركينيوس – أليكس ساندرو.

خط الوسط: كاسيميرو – فريد – ريتشارليسون – جابرييل خيسوس.

خط الهجوم: روبرتو فيرمينو – نيمار دا سيلفا.

رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز أمام الرجاء المغربي بالكونفدرالية

بدون راحة.. الأهلي يواصل تدريباته استعدادًا لـ بيراميدز

اقرأ أيضا