"الشحات" يوافق على الانتقال لهذا النادي

الاربعاء 07 يوليو 2021 | 02:03 مساءً
كتب : حازم محمد

وافق حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على العرض المقدم إليه من فريق الوحدة الإماراتي، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء واللعب مجددا في الدوري الإماراتي، وذلك بعد تلقي اللاعب عرضا رسميا من الفريق.

وسبق لـ"الشحات" اللعب في دوري الخليج العربي الإماراتي بين 2018-2019 حينما كان يرتدي قميص العين، الغريم التقليدي للوحدة، ووقتها حقق اللاعب نجاحات كبيرة في الإمارات وحصد مع الزعيم لقب الدوري، ووصافة بطولة كأس العالم للأندية في نسخة 2018.

وأكدت مصادر داخل فريق الوحدة الإماراتي، اليوم الأربعاء، أن المسؤولون بالنادي أجروا اتصالات هاتفية بالفعل مع حسين الشحات، لإقناعه بالانضمام إلى الفريق في بداية الموسم الجديد، وفقا لما ذكره موقع "دبي الرياضية" الإماراتي.

وأضاف الموقع الإماراتي أن الوحدة يتقدم بعرض رسمي للنادي الأهلي بعد انتهائه من نهائي دوري أبطال أفريقيا في الـ17 من يوليو الجاري، حيث تنتظره مباراة صعبة ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، مشيرا إلى أن الفريق الإماراتي لا يمانع في ضم الشحات، صاحب الـ29 عاما على سبيل الإعارة، أو بشكل نهائي.

وتابع الموقع أن حسين الشحات أبدى موافقته وترحيبه باللعب للوحدة والرحيل عن النادي الأهلي، والظهور مجددا في الدوري الإماراتي Use .

اقرأ أيضا