بعد وفاة شقيق رامي صبري.. القبض على 3 من مسؤولي مصحة البدرشين

الاثنين 12 يوليو 2021 | 01:21 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة، في القبض على 3 من مسئولي مصحة "غير مرخصة" لعلاج الإدمان، وذلك بعد ساعات قليلة من واقعة مصرع شقيق المطرب رامي صبري، عقب هروبه من المصحة المشار إليها، والقفز في مياه ترعة المريوطية بالبدرشين.

البداية كانت عندما تلقي قسم شرطة البدرشين بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها قيام أحد الأشخاص بالهروب من مصحة للإدمان والقفز في مياه النيل بترعة المريوطية بدائرة المركز.

علي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال الجثة وتبين أنها لشاب يدعى كريم صبري، ويبلغ من العمر 34 سنة، شقيق المطرب رامي صبري.

وبحسب التحريات، تبين أنه أقدم على الانتحار قفزا في النيل، لمروره بأزمة نفسية سيئة لقيام أهليته بوضعه عنوة داخل مصحة لعلاج الإدمان، ففر منها هاربًا وقفز في مياه ترعة المريوطية ليلقي مصرعه في الحال.

وانتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة إلى محل الواقعة وناظرت النيابة جثة كريم صبري شقيق المطرب رامي صبري وأمرت بتشريح الجثة وإعداد تقرير واف بأسباب وتفاصيل الوفاة.

كما أمرت النيابة بالتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد الصفة التشريحية لها، وكذا طلبت تحريات المباحث حول الحادث، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وأخطر اللواء رجب عبدالعال مدير أمن الجيزة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضا