بث مباشر.. مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

السبت 17 يوليو 2021 | 05:32 مساءً
كتب : أحمد وجيه

يقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة المرتقبة بين الأهلي ونظيره كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا كالتالي:

يخوض الأهلي المصري مباراة نارية في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على استاد محمد الخامس في المغرب.

وكان الأهلي وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي، بعد الفوز عليه 4-0 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي، فيما تأهل كايزر تشيفز علي حساب الوداد المغربي بعدما فاز عليه 1-0 في الدار البيضاء وتعادل معه سلبيا في جنوب أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا نظيره كايزر تشيفز الذي يخوض النهائي لأول مرة في تاريخه على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء بالمغرب، بدون حضور جماهيري، بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة العاشرة مساء السبت 17 يوليو الجاري، بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

تنقل مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا على قناة بي إن سبورتس 4، بشكل حصري في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

يذكر أن الأهلي يخوض النهائي الإفريقي ويحدوه امل في تحقيق اللقب العاشر في تاريخه بالبطولة، بعدما حقق اللقب التاسع الموسم الماضي بالفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك 2-1، فيما يأمل كايزر تشيفز في تحقيق أول لقب له في البطولة.