سرق جواز السفر وخنقها".. قرارات جديدة بشأن قاتل الراقصة بمصر الجديدة

الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 10:17 صباحاً
كتب : بلدنا اليوم

أصدرت النيابة العامة قرارا بشأن قاتل الراقصة الفيتامينية، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستعجلت تحريات المباحث حول الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة والاستماع لشهود العيان من الأهالى.

وأقر المتهم خلال اعترافاته أمام النيابة العامة بأنه تعرف على المجنى عليها عن طريق أحد مواقع التواصل الاجتماعى، وبسبب خلافات مالية بينهما فكر في التخلص منها والاستيلاء على أموالها.

"

وأضاف المتهم في اعترافاته أنه اختمرت فى ذهنه فكرة استدراجها المنطقة محل الواقعة بأحد العقارات خال من السكان والسابق له محاولة استئجار شقة به بدعوى الاتفاق على إقامة "حفل" ولدى شك المجنى عليها فى ذلك حاولت الانصراف، إلا أنه قام بالتعدى عليها بالضرب وخنقها حتى فارقت الحياة واستولى منها على مبلغ مالى وهاتفها المحمول وجواز السفر الخاص بها، وبتكثيف الجهود تم القبض على المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية.

تفاصيل مقتل راقصة التجمع

تلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغا بالعثور على إحدى السيدات "متوفاة" أمام المصعد الخاص بأحد العقارات كائن داخل أحد التجمعات السكنية بدائرة القسم وبجوارها حقيبة يد – حقيبة سوداء بداخلها بعض الملابس والمتعلقات .

من خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فريق البحث إلى تحديد هوية المتوفاة وتبين أنها "راقصة " تحمل جنسية إحدى الدول، ومقيمة بمنطقة الزمالك.

باستكمال التحريات والاستعانة بالتقنيات الحديث، تبين أن المتوفاة كانت بصحبة أحد الأشخاص حال قدومها العقار محل الواقعة وأمكن تحديده (مقيم بمحافظة السويس) وأنه وراء ارتكاب الواقعة، عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم ، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم .

اقرأ أيضا