مات بالسكتة القلبية.. تفاصيل وفاة زوج تشاجر مع زوجته فى القليوبية

الجمعة 30 يوليو 2021 | 11:28 صباحاً
كتب : علي عرفات

أمرت النيابة العامة في كفر شكر فى القليوبية، بالتصريح بدفن جثة زوج لقى مصرعه عقب مشاجرة مع زوجته، وتبين أن المريض كان يعانى من مرض بالقلب وتعرض لأزمة قلبية حادة أدت لوفاته ولم يوجد أى شبهة جنائية فى الحادث.

وكشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية، أن المتوفى ويدعى "خالد.ا.م" 58 سنة عامل، لقي مصرعه خلال مشادة ومشاجرة بينه وبين زوجته في منطقة سكن شقيقتها؛ حيث كانت تاركة لمنزل الزوجية بسبب الخلافات وحاول مصالحتها فنشبت مشادة بينه وبينها وزوج شقيقتها تحولت لمشاجرة سقط خلالها مغشيا عليه وتبين وفاته.

وأكدت تقارير الطب الشرعي والتحقيقات وشهود العيان أن المتوفى كان يعاني من القلب ومن كثرة الانفعال سقط مغشيا عليه وتوفي في الحال نتيجة أزمة قلبية حادة.

وتلقت أجهزة الأمن بكفر شكر فى القليوبية بلاغا من مستشفى كفر شكر المركزي بوصول جثة المتوفى عامل فى مشاجرة بينه وبين زوجته.

وبالمعاينة والفحص تبين وفاة الزوج وفاة طبيعية خلال مشادة نشبت بينه وبين زوجته لخلافات أسرية وخلال المشاجرة هربت الزوجة للشارع ومعها بعض أقاربها وخلال مطاردة الزوج لها تدخل عدد من الجيران وخلال فض المشاجرة وقع الزوج على الأرض دون أي تدخل من أحد وتوفي على الفور، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.