مصرع شاب غرقًا حاول إنقاذ طفل بأحد شواطئ الإسكندرية

الجمعة 30 يوليو 2021 | 01:05 مساءً
كتب : علي عرفات

لقى شاب مصرعه يبلغ من العمر 35 سنة، ومقيم بقرية خلوة ريشه مركز طنطا بمحافظة الغربية، وذلك غرقا بأحد شواطئ محافظة الإسكندرية، بعدما تدخل لإنقاذ طفل من الغرق، وتوفى أثناء محاولته إنقاذ الطفل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كانت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية قد تلقت بلاغا بغرق شاب بأحد الشواطئ، وتم انتشال الجثة، وتبين أن المتوفى من محافظة الغربية، وتدخل لمحاولة إنقاذ طفل من الغرق، ولقى حتفه، وجارى نقل جثته لمسقط رأسه وتشييع جنازته.

وفي سياق اخر، لقى شخص مصرعه، وأصيب 14 آخرين بينهم أطفال، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، صباح اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص، كانوا يستقلونها بطريق "مصر - الإسماعيلية" الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان بالشرقية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، اخطارًا يفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق مصر – الإسماعيلية الصحراوي، بالعاشر من رمضان.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، فيما تبين أن السيارة و مصابى الحادث من شبين القناطر، كانوا فى طريقهم إلى أحد المصايف، وجرى الدفع بعدد من سيارات الإسعاف لنقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي، لتلقى الإسعافات اللازمة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحى بمدينة العاشر من رمضان، ورفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية.