بث مباشر | مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

السبت 31 يوليو 2021 | 09:50 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يقدم "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمباراة إسبانيا وكوت ديفوار، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم السبت، على ملعب مياجي، وذلك في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة أولمبياد طوكيو 2020.

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوت ديفوار

وتأهل منتخب إسبانيا إلي الدور ربع النهائي بعدما أنهي دور المجموعات متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 5 نقاط، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراة وحيدة تعادل منتخب أسبانيا في الجولة الأولي أمام منتخب مصر بالتعادل السلبي بدون اهداف، بينما حقق الفوز في الجولة الثانية علي منتخب أستراليا بهدفين مقابل هدف، وسقط في فخ التعادل أمام منتخب الأرجنتين بهدف لكلًا منهما.

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوت ديفوار

على الجانب الآخر، يدخل منتخب كوت ديفوار بعدما جاء في المركز الثاني بدور المجموعات برصيد 5 نقاط، حيث نجح في تحقيق الفوز بمباراته الأولي علي منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدفين، بينما في الجولة الثانية تعادل أمام منتخب البرازيل بالتعادل السلبي، وفي الجولة الثالثة تعادل أيضاً أمام منتخب ألمانيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

بث مباشر مباراة إسبانيا وكوت ديفوار

ويستعد ساحل العاد لهذه المباراة المرتقبة والقوية بكل تركيز عالي حيث يرغب في تقديم مباراة قوية تليق به ويسعي من خلالها خطف تذكرة العبور إلي الدور المقبل وإقصاء الخصم من هذا الدور

مشاهدة مباراة إسبانيا وكوت ديفوار

 

اقرأ أيضا