مران الأهلي.. عودة الثنائي المصاب.. وتدريبات إضافية لبواليا

الخميس 05 اغسطس 2021 | 05:15 مساءً
كتب : روماني شحاته

شارك أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادا لمباراة الفريق أمام سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها في التاسعة مساء السبت المقبل، على استاد الأهلي we السلام، والمؤجلة من الجولة 23 في البطولة.

وشارك أيمن أشرف في مران الأهلي الجماعي بعد تعافيه من نزلة البرد التي اشتكى منها قبل مباراة وادي دجلة التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم بدون راحة، استعدادًا لمباراة سيراميكا، وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن مباراة سيراميكا.

وخاض والتر بواليا، لاعب الفريق الأول، تدريبات إضافية عقب المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وعاد الثنائي محمد الشناوي، وناصر ماهر، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعد الراحة التي حصلا عليها، مع سداسي الفريق الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو، وشارك الثنائي في مران المارد الأحمر الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش؛ استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر إقامتها مساء السبت المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويلعب الأهلي أمام سيراميكا كليوباترا، السبت المقبل، ثم الإسماعيلي، الأربعاء 11 أغسطس، وإنبي السبت 14 أغسطس، وطلائع الجيش، ‏الثلاثاء 17 أغسطس، والمصري، الجمعة 20 أغسطس، على أن تقام مباراة الأهلي أمام الجونة ‏أحد يومي 23 و24 أغسطس وأمام أسوان أحد يومي ‏‏26 و27 أغسطس.‏

حرص سامي قمصان مدرب النادي الأهلي على عقد جلسة مع محمد شريف مهاجم الفريق الأحمر على هامش مران الفريق اليوم الخميس في بداية التحضير لمباراته ضد سيراميكا يوم السبت المقبل بالمباراة المؤجلة من الأسبوع الـ23 من عمر الدوري المصري.

وجاءت جلسة قمصان مع شريف من أجل معالجة بعض الأمور الفنية الخاصة باللاعب من حيث التمركز داخل الملعب والهروب من الرقابة اللصيقة وضرورة استغلال كل الفرص التي تتاح له وعدم الوقوع في مصيدة التسلل خلال المباريات

ويتصدر محمد شريف جدول ترتيب هدافي الدوري برصيد 17 هدف بفارق هدفين عن أحمد ياسر ريان لاعب سيراميكا، بعدما سجل هدفا في فوز فريقه على وادي دحلة بهدفين مقابل هدف.

ويقدم محمد شريف أداء قوي مع الأهلي نجح من خلاله في تسجيل 24 هدفا مع الفريق الأحمر بالموسم الحالي في مختلف المسابقات وبات المهاجم الأول في صفوف الفريق الأحمر متفوقا على باقي المهاجمين وهم صلاح محسن ووالتر بواليا ومروان محسن.

إقرأ أيضًا..

"طوكيو 2020" | موعد مباراة منتخب اليد ضد إسبانيا على البرونزية

أكرم توفيق يعود لقيادة الجبهة اليمنى أمام سيراميكا كيلوباترا

اقرأ أيضا