مدرب المحلة يكشف أسباب خسارة الفريق من الزمالك

السبت 07 اغسطس 2021 | 10:43 مساءً
كتب : أحمد وجيه

كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة خالد عيد، أسباب خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام الزمالك، المباراة التي جمعتهم مساء اليوم السبت، على ستاد الاسكندرية.

وحقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا مستحقا على غزل المحلة بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الإسكندرية في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 64 نقطة يتصدر بها مسابقة الدوري، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 32 نقطة، يحتل بها المركز الثالث عشر.

ومن جانبه قال خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة : “في بداية المباراة حرصنا ان مفيش أهداف تدخل فينا، و في ٢٠ دقيقة دخل فينا ٣ أهداف، و كان عندنا نقص كبير في اللاعبين”.

وأضاف ” عيد” في المؤتمر الصحفي للقاء:” مفيش عندنا باك رايت و بنلاعب لاعبين في غير مراكزها، من أسوأ الماتشات اللي لعبناها الموسم ده ، و دخل فينا اهداف سهلة جدا ، و اللاعيبة ماسمعتش الكلام في المحاضرة”.

وتابع :” بعد ضربة الجزاء اللاعيبة كانت بتلعب عشوائي، و كان فيه عدم تركيز ، و الفرقة مش كاملة و فيه إصابات، و فرق الخبرات مع نادي الزمالك ولاعبي الزمالك مستواها عالي”.