"قلبي حزين".. فجر السعيد تعلن الحداد على وفاة دلال عبدالعزيز

السبت 07 اغسطس 2021 | 11:01 مساءً
كتب : آية محمود

نعت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، النجمة الراحلة دلال عبدالعزيز، التي توفيت اليوم عن عمر يناهز 61 عاما، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وكتبت فجر السعيد، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، :"إعتذار عن الظهور، انا اليوم قلبي حزين واعتقد إني ما اقدر أطلع باچر بالتلفزيون".

وتابعت فجر السعيد:"شخصيتي لاتقبل التناقض لايمكن أطلع أتناقش بمواضيع وقلبي حزين.. أعلم أن المهنيه تلتزم أن نتجاوز أحزانا ونقدم عملنا.. أنا للأسف لست مهنيه.. أنا ما أقدم إعلام بمفهوم الإعلام العادي …آنا أقدم أحساسي ومشاعري بشكل إعلامي يصل لكم بقوه لإنه حقيقي".

واختتمت "فجر"، :"عندما مرض الشيخ صباح مرضه الأخير حاولت الظهور يومين ثم توقفت عن التلفزيون ورفضت الظهور طوال مرضه ولم اعد الا بعد وفاته لانعيه … أنا للاسف وجه واحد وليس وجهين لذلك أعتذر عن الظهور على التلفزيون هالأسبوع 💔 غياب دلال هيض علي كل المواجع لاحول ولاقوة الا بالله ".

لا يتوفر وصف.

وشكل خبر وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، اليوم السبت،عن عمر ناهز الـ61 عاما، صدمة كبيرة لمحبيها وللوسط الفني.

قدمت الفنانة دلال عبدالعزيز خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال التي ستظل خالدة، وكان آخر ظهور فني لها مسلسل "ملوك الجدعنة" وعرض في رمضان 2021.

وآخر مشهد أطلت فيه دلال عبد العزيز على الشاشات كان مشهد موت الشخصية التي تجسدها، ودعت ابنها ونظرت إلى السماء وابتسمت لترحل في هدوء.