"الناس جابت سيرتي".. مقطع فيديو لخطيب صديقة الغدر يكشف صلته بالواقعة (فيديو)

الاحد 08 اغسطس 2021 | 09:51 صباحاً
كتب : رحاب الخولي

واقعة مأساوية، لحقت بباقي الجرائم الأخرى التي خلت من الرحمة والعاطفة الإنسانية، فبعد حالة الهدوء التي شهدتها أروقة المحاكم من الحوادث الدموية، اشتعلت السوشيال ميديا بقصة جديدة بطلتها فتاة عشرينية تجردت من كل مشاعر الحب وصفات الأمانة ولقبت بصديقة الغدر، بعد تمكنها من قتل صديقة عمرها التي كانت تبعث لها كل رسايل الحب، وتمثل لها الأخت التي لم تلدها أمها، إلا أن الأولى غدرت بها من أجل المال.

التخطيط لقتل صديقتها داخل العيادة

صديقة الضحية خططت لقتلها بالاتفاق مع اثنين من أصدقائها داخل العيادة وبينت التحريات إن صديقة المجني عليها دخلت العيادة لمغافلتها حتى يتمكن صديقاها من سرقة الإيراد اليومي للعيادة وهاتفها المحمول، ولكن المجني عليها اكتشفت الواقعة، فحاولت الصراخ، فأقدم المتهمون على قتلها عن طريق خنقها.

خطيب صديقة الغدر: مليش علاقة بالموضوع

وقالت أحمد ف. خطيب نور التي اتهمتها وسائل الإعلام بقتل صديقتها نجلاء والتي أطلق عليها فتاة مول في كفر الدوار بمحافظة البحيرة ،أنه ولا علاقة له بهذه الجريمة وأضاف “أحمد” في مقطع الفيديو الذي تم تشغيله على صفحته على Facebook: "أنا بكلمكم وأنا قاعد في بيتي، عشان فيه ناس جابت سيرتي في الموضوع ده، وأنا الحمد لله مليش علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد وبشكر كل الناس اللي سألت عليه".

تفاصيل مقتل فتاه المول

جدير بالذكر أنه عثر على جثة نجلاء يوم الثلاثاء ، في عيادة كانت تعمل فيها سكرتيرة في مركز تجاري شهير بكفر الدوار وهي مسؤولة عن منظمة “Girls in Goodness” المكرسة للعمل الخيري والخدمة التطوعية في مقاطعتها هناك أيضًا فقراء.

يتفق العديد من سكان كفر الدوار بالإجماع على أدب هذه الفتاة ، وهي معروفة بحبها للأعمال الخيرية والعمل التطوعي.

قال أحمد الجنايني: “نجلاء عرفتها منذ 3 سنوات في الأيام الأولى عندما عرفتها كنا نجمع الصدقات لحالات الديون والمرض معًا ، فأنت على يقين من أن الصدقة تتطور لعائلتها رحمها الله أن تصبر أهلها وينتقم لجهودها وينتقم من قاتلها أشد الانتقام “.

اقرأ أيضا