رفع "أحمد نوتردام" من دور العرض.. لهذا السبب

الخميس 12 اغسطس 2021 | 01:27 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

رفعت دور العرض فيلم أحمد نوتردام بطولة الفنان رامز جلال من قائمة الأفلام المعروضة حاليا وذلك بعد أن حقق الفيلم إيرادات بلغت 19،393،265 جنيه خلال 13 أسبوعا منذ طرحه.

وياتى رفع الفيلم بسبب ضعف إيراداته اليومية فى الفترة الأخيرة حيث كان لا يتجاوز 1000 جنيه فضلا عن عرض فيلم “موسى” الذى يشهد اليوم الأول لعرضه أمس.

بوستر فيلم أحمد نوتردام

كان النجم الكوميدي رامز جلال شارك جمهوره بالبوستر الرسمي لـ فيلم احمد نوتردام ، ونشره من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكتب رامز جلال ، معلقا من خلال البوستر: "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. بوستر فيلم #أحمد_نوتردام .. لا تخافوا، ولكن هزروا.. عيد الفطر 2021 وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر".

أبطال فيلم أحمد نوتردام

فيلم أحمد نوتردام يشارك فيه بجانب رامز جلال وغادة عادل، كل من خالد الصاوى، بيومى فؤاد، حمدى الميرغنى، انتصار، وعدد من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف لؤى السيد، إخراج محمود كريم، ويعتبر العمل هو التعاون الثالث على التوالي بين المخرج محمود كريم ورامز جلال بعد ما قدما سويًا فيلم "رغدة متوحشة"، وفيلم "سبع البرومبة".

اقرأ أيضا