لاعبون يرفعون راية العصيان داخل الأهلي ويرفضون الرحيل الودي

الاثنين 23 اغسطس 2021 | 05:48 مساءً
كتب : روماني شحاته

تُسود حالة من القلق والترقب داخل إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بشأن الراحلين عن المارد الأحمر، وعلى الرغم من إقتراب نهاية الموسم الكروي 2020:2021، إلا أن إدارة الأهلي لم تُعلن حتى هذه اللحظة على أسماء الراحلين أو القادمين، لكن ذكرت بعض التقارير خلال الساعات الاخيرة أن إدارة المارد الاحمر نجحت في إبرام 3 صفقات جديدة وهم بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي ولويس ميكيسوني جناح سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب النجوم المُعار لإنبي.

ويستعد النادي الأهلي لإعلان الاستغناء عن بعض اللاعيبة عن طريق فسخ التعاقد أو الإعارة.

وأكدت تقارير صحفية أن هناك أزمة كبيرة داخل الأهلي بعدما أنهى النادي الاتفاق مع الثنائي الأجنبي المخضرم للانضمام للنادي الأهلي وهم "لويس ميكيسوني وبيرسي تاو" مما أشعل غرفة ملابس الشياطين الحمراء وخاصة جونيور أجاي الذي لديه عقد ممتد لمدة موسم أخر ويرفض كل الحلول الوسطى مع إدارة النادي ويتمسك بالرحيل مجانًا.

فيما هو قادم نستعرض معكم تمرد 4 لاعبين داخل النادي الأهلي بسبب قرارات غريبة سواء من موسيماني أو إدارة الأهلي:-

والتر بواليا

المهاجم الكونغولي الذي تألق مع الجونة بشكل واضح وتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف وكان أحد أهم مهاجمي الدوري خلال الفترة الماضية، ومع انتقال اللاعب للنادي الأهلي قام المدير الفني بيتسو موسيماني بالدفع سريعًا بالمهاجم في تشكيل الفريق الأساسي ولكنه لم يظهر بنفس المستوى، لتحمل الجماهير المدرب عدم تألق اللاعب بسبب مشاركته سريعًا بشكل أساسي وعدم انصهار اللاعب مع الفريق.

وترى لجنة التخطيط أن أسباب عدم تألق بواليا تعود إلى موسيماني وطريقة لعبه أيضًا الذي لا تناسب المهاجم الكونغولي الذي يعشق اللعب في المساحات الفارغة خلف دفاع الخصوم وليس كمهاجم صريح يلعب فقط داخل منطقة الجزاء وهي عكس الطريقة التي شهدت تألق اللاعب بقوة في وقت سابق مع نادي الجونة.

جونيور أجاي

ربما الأمر مختلف للجناح النيجيري المخضرم “جونيور أجاي” الذي يرى أنه قدم مستويات كبيرة مع النادي الأهلي منذ إنضمامه للفريق وقاد الشياطين الحمراء للتتويج بالعديد من البطولات وتمكن من حجز مقعد أساسي في تشكيل الأهلي خلال السنوات الماضية بجانب الدور الكبير الذي لعبه أجاي في مباريات المارد أمام الزمالك حيث تبقى تلك المواجهات خالدة في أذهان الجماهير العاشقة للقلعة الحمراء.

ويرى جونيور أجاي أنه رفض العديد من العروض خلال المرحلة الماضية من أجل الوفاء للنادي الأهلي، ولم يكن ينتظر اللاعب أن تكون النهاية بإعلان النادي التعاقد مع لاعبين جدد ويتم التصدير للجماهير أن اللاعب يعاني من تراجع مستوى وليس لديه أي طموحات جديدة ولن يتمكن من تقديم أي إضافة على منظومة موسيماني الهجومية، لذلك يرفض أيضًا اللاعب فكرة رحيله معارًا ويتمسك بالرحيل نهائيًا مع حصوله على باقي قيمة تعاقده.

مروان محسن

المهاجم الذي يعاني دائمًا من انتقادات لاذعة من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب تراجع مستواه المستمر وعدم قدرته على تسجيل الكثير من الأهداف، ورغم ذلك قامت إدارة الأهلي بتجديد عقد اللاعب الموسم الماضي لمدة أربع مواسم والأن يرفض موسيماني استمرار اللاعب وطالب الإدارة برحيله سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل نهائيًا.

ولكن يرفض موسيماني كافة حلول إدارة النادي الأهلي ويتمسك بالاستمرار مع الفريق خاصة أنه يمتلك عقد جيد من الناحية المادية ويتقاضى 9 مليون جنيه في الموسم لذلك يصر اللاعب على الاستمرار وعدم الرحيل خاصة في ظل العروض المتواضعة من الجانب المادي التي تم تقديمها للاعب من خلال وكيله.

ناصر ماهر

صانع الألعاب المهاري الذي ظهر بشكل ملفت في الموسم الماضي أثناء إعارته لنادي سموحة السكندري وتمكن من تسجيل ثمانية أهداف وقام بصناعة 13 هدف أخر، ومع تولي موسيماني مهمة تدريب الأهلي رفض إعارة اللاعب مجددًا وطالبه بالاستمرار ولكنه لم يحصل على نصف فرصة من أجل المشاركة مع الفريق مثلما حدث مع باقي اللاعبين رغم التزام اللاعب وعدم إثارة أي أزمات، لذلم أخذ صانع الألعاب قرار نهائي بالرحيل عن الأهلي رافضًا التعامل مع موسيماني مجددًا.

اقرأ أيضا