تعليق ناري من ميكيسوني على انتقاله للأهلي

الثلاثاء 24 اغسطس 2021 | 09:30 مساءً
كتب : روماني شحاته

تحدث ميكيسوني في تصريحاته لصحيفة "opais" الموزمبيقية عن فريقه الجديد، بعد فسخ تعاقده مع فريق سيمبا التنزاني، وسط ارتباط اسمه بقوة للإنتقال للنادي الاهلي.

وقال "ميكيسوني" للصحيفة الموزمبيقية :"مستقبلي لم يحسم بعد، لا يزال على طاولة المفاوضات، في غضون أيام قليلة، سأسافر مع مدير أعمالي لمراجعة العروض المختلفة التي تلقيتها، لدي اتصالات من عدة أندية أفريقية، بالإضافة إلى بعض الأندية الأوروبية".

وأضاف: "في الأيام القليلة المقبلة، ستعرفون خطوتي التالية، والآن أركز على إكمال عملية انتقالي لفريق جديد، إذا كانت النتيجة هي الذهاب إلى الأهلي، فسأعلن ذلك علانية".

وواصل ميكيسوني إثارة الجدل، حيث لم يكشف حتى الآن عن وجهته المقبلة، رغم إعلان نادي سيمبا التنزاني رحيله بجانب كلاتوس تشاما، الذي انضم لصفوف فريق نهضة بركان المغربي.

وكان ميكيسوني قد ساهم في تأهل فريقه لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا خلال النسخة الماضية، حيث قدم أداءً مميزاً، وسجل 3 أهداف كما قدم 3 تمريرات حاسمة، وكان أحد أهدافه في شباك النادي الأهلي، ليجذب أنظار الفريق الأحمر، الذي اقترب من ضمه بصفة رسمية.

وكان اللاعب قد انضم لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، تحت قيادة بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الحالي، في عام 2018، لكنه لم يقنع مدرب الفريق الجنوب أفريقي في ذلك الوقت، ليرحل عن صفوف الفريق على سبيل الإعارة لمدة عامين.

اقرأ أيضا