مواعيد عرض حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب على قناة الحياة

الجمعة 03 سبتمبر 2021 | 01:26 مساءً
كتب : آية محمود

بشغف كبير ينتظر عشاق المسلسلات المصرية، حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، الذي يُعد من الأعمال الفنية الشيقة التي وجدت الكثير من الرواج بعد عرض الإعلان التشويقي، فهو ينتمي إلى الدراما الشعبية التي تتناول العديد من القصص الاجتماعية، ورغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب يخطي بمتابعة خاصة.

حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

خطف حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، قلوب وعقول الملايين، ونال حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب شهرة كبيرة في جميع انحاء العالم، ومن المتوقع أن حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، كونه أول وتشويق ودراما تحبس الأنفاس.

حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

يبحث الكثير من محبي المسلسلات المصرية، عن موعد عرض حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب لـ أحمد زاهر وهنادي مهنا، ويعتبر حكاية "كدبة كبيرة" من مسلسل "ورا كل باب" واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات المصرية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مواعيد عرض حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

يذاع حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، غدا السبت الموافق 4 سبتمبر، منالسبت للأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء، على قناة "الحياة"، والإعادة الساعة 01:00 بعد منتصف الليل، وكذلك الساعة 12:00 ظهرا.

حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

أحمد زاهر، هنادي منهى، عماد رشاد، ونخبة كبيرة من النجوم، وفكرة الكاتب يسري الفخراني، ومن تأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش، وإنتاج شركة سينرجي.

حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب

وتناقش حكاية كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب، تريندات السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجر للشباب غير العاملين، وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة، وغيرهم يعتبرونها العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم.