" فستان الحلوة".. تامر حسين يكشف تفاصيل أول تعاون مع فضل شاكر

الاربعاء 08 سبتمبر 2021 | 02:09 صباحاً
كتب : خالد رزق

كشف الشاعر الغنائي تامر حسين - عبر حسابه الرسمي بتطبيق الصور انستجرام - تفاصيل أول تعاون بينه وبين الفنان فضل شاكر ، في الأغنية المرتقب طرحها، وتحمل اسم فستان الحلوة.

ونشر تامر حسين بوستر الأغنية، وكتب في التعليق: "أول تعاون بينى وبين الفنان اللى بَحب صوته وإحساسه جداً جداً فضل شاكر مع زمايلى المُبدعين الأساتذة الملحن الكبير وليد سعد، الكبير أحمد عادل هندسة صوت العبقري هاني محروس".

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hussein (@tamerhussein)

وفي وقت سابق ونشر فضل شاكر، البوستر الدعائى للأغنية، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "قريبا جدا.. جاهزين؟".

View this post on Instagram

A post shared by Fadel Chaker - فضل شاكر (@fadelchaker)

وكان النجم اللبنانى فضل شاكر، طرح مؤخرا أغنيته الجديدة "عايشين ومش عايشين"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهى من الأغانى الرومانسية التي عايد بها الجمهور خلال فترة عيد الأضحى.

أغنية "عايشين ومش عايشين" من كلمات الشاعر رؤوف رأفت ومن ألحان أحمد العمر ومحمد الأيوبي، وتوزيع موسيقى ومكس ماستر عمرو الخضري، ‎إشراف عام إياد النقيب.

من ناحية أخرى، يتعاون النجم فضل شاكر فى أغنية جديدة من كلمات أحمد المالكى وألحان إسلام زكى وتوزيع إلهامى دهيمة وأحمد حسام، من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عدد من المفاجآت، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن.

على جانب آخر، تعاون الشاعر تامر حسين مع الفنانة لطيفة في أحدث أغنياتها "الأستاذ" التي طرحتها مساء الإثنين 6 سبتمبر، وهي ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.