مدرب يوفينتوس: سنحاول القيام ببداية جيدة في دوري أبطال أوروبا

السبت 11 سبتمبر 2021 | 10:18 مساءً
كتب : رامي نادي

علق ماسيميانلو أليجري، المدير الفني لفريق يوفينتوس الإيطالي، عن الخسارة التي لحقت بفريقه أمام نادي نابولي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم، على ستاد "سان باولو دييجومارادونا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في تصريحات صحفية بعد الهزيمة من نابولي: لعبنا بشكل صحيح من الناحية الدفاعية، ليس عليّ أن ألوم الفتيان على أي شيء، الأخطاء أثرت علينا، يجب علينا مواصلة العمل فقط، عليك أن تصمت وتعمل عندما لا تفوز في كرة القدم.

وتابع مدرب السيدة العجوز: سنحاول القيام ببداية جيدة في دوري أبطال أوروبا، لقد واجهنا العديد من المشاكل في مباراة الليلة، لكن هناك بعض الإيجابيات التي قام بها بعض اللاعبين، ليس كل ما فعلناه كان سيئاً.

وأضاف: ما يهم هو مباراة يوم الثلاثاء، علينا الفوز بها ثم بعد ذلك التفكير في مباراة ميلان، علينا أن نحقق الفوز أولًا، كانت المباراة بين أيدينا لبعض الوقت، لكننا تركناها تفلت من أيدينا.

والجدير بالذكر، أن فريق يوفينتوس فشل في تحقيق الإنتصار في أول ثلاث جولات من الدوري الإيطالي متأثرًا برحيل كريستيانو رونالدو المُتنقل إلى صفوف مانشستر يونايتد.

اقرأ أيضا