برشلونة يستقر على أول صفقاته الشتوية

الاحد 12 سبتمبر 2021 | 11:50 صباحاً
كتب : حازم محمد

بات برشلونة الإسباني، قريبا من التعاقد مع داني ألمو نجم لايبزيج الألماني، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

البلوجرانا كان قد ضم خلال نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، مجموعة صفقات مجانية، وهم: سيرجيو أجويرو – إريك جارسيا – ممفيس ديباي – إيمرسون رويال.

حاول خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ضم داني ألمو، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية الماضي، لكن تم غلق الميركاتو تمامًا قبل إتمام الإتفاق النهائي.

وذكرت شبكة “Esport3” الكتالونية، أن نادي برشلونة حسم صفقته الأولى والمقرر الإعلان عنها ي الميركاتو الشتوي المقبل.

وأكدت الشبكة الكتالونية، أن برشلونة حسم تعاقده مع داني ألمو لاعب لايبزيج الألماني، ومن المقرر أن ينضم لصفوف النادي الكتالوني في يناير المقبل.

وأشارت الشبكة الكتالونية، إلى أن برشلونة يستعد لتقديم عرضًا مغريًا بقيمة 70 مليون يورو من أجل إتمام التعاقد مع داني ألمو بشكل نهائي في يناير المقبل.

وكان ألمو قد أقر بوجود مفاوضات مع برشلونة في تصريحات لصحيفة Süddeutsche Zeitung الألمانية، مؤكدًا بأن الإتفاق النهائي لم يتم التوصل إليه بسبب ضيق الوقت، خاصة وأن المفاوضات كانت في الساعات الأخيرة من اليوم الأخير لسوق الانتقالات الصيفية.

وقال ألمو في تصريحات لصحيفة Süddeutsche Zeitung الألمانية: ” لم يكن هناك وقت حتى للتفكير في الانتقال، كل شئ سار بسرعة كبيرة، الآن أفكر فقط في الموسم الحالي مع لايبزيج “.

جدير بالذكر، أن داني ألمو كان لاعبًا في صفوف برشلونة قبل أن يرحل في عام 2014 إلى دينامو زغرب، ومن ثم إلى لايبزيج الألماني.

اقرأ أيضا