ليفربول يضرب نوريتش سيتي بثلاثية في رابطة المحترفين

الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 | 11:26 مساءً
كتب : رامي نادي

شهد استاد "كارو رود" معقل نادي نورتيش سيتي تأهل فريق ليفربول الإنجليزي لدور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، عندما تمكن من اسقاط الفريق المُستضيف بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة جمعت بينهما اليوم، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة.

وافتقد تشكيل فريق ليفربول الضيف عدد كبير من نجوم الفريق الأحمر على راسهم النجم محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول من أجل الراحة والاستعداد لمباريات البريميرليج ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة لاستبعاد أسد السنغال ساديو ماني والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك والحارس البرازيلي أليسون، وذلك بناء على رغبة الإدارة الفنية للريدز بقيادة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول.

وتمكن العملاق ليفربول من كشف أول أسرار المباراة في البداية عند الدقيقة 4 من زمن اللقاء، عندما سدد الياباني تاكي مينامينو الكرة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من البلجيكي أوريجي، لينتهي الشوط الأول بتفوق الضيوف بهدف نظيف.

وكانت بدايات الشوط الثاني نفس بداية الشوط الأول، عندما استطاع أوريجي إحراز الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 50 من زمن المباراة ويضيف نفس اللاعب هدفه الثاني في اللقاء والثالث للريدز في الدقيقة 80 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يتاهل ليفربول إلى دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين في انتظار القرعة التي ستحدد الفريق المنافس القادم.

اقرأ أيضا