بشرى سارة لـ جماهير برشلونة قبل لقاء بنفيكا بدوري أبطال أوروبا

الاربعاء 29 سبتمبر 2021 | 03:34 مساءً
كتب : حازم محمد

يستعد برشلونة لمواجهة نظيره بنفيكا، اليوم الأربعاء 29 – 9 -2021، على ملعب "النور" ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وسيلاقي البارسا نظيره بنفيكا، اليوم، على ملعب الثاني، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ووفقًا لما ذكرته تقارير صحفية فإن هناك عدد كبير من مشجعي البارسا سيزينون ملعب اللقاء في لشبونة، دعمًا للبلوجرانا.

التقارير أوضحت أن هناك حوالي 350 مشجعًا للبلوجرانا في أرض الملعب للفريق الكتالوني، وهذه أول رحلة للجماهير خارج الأرض في دوري أبطال أوروبا منذ بداية انتشار فيروس كورونا المستجد.

يمني البلوجرانا نفسه بمواصلة تحقيق الانتصارات بعدما عاد لهذه السكة عقب سلسلة من النتائج المخيبة، سواء على المستوى المحلي أو القاري.

تجدر الإشارة أن برشلونة حقق الأحد الماضي انتصارًا ثمينًا على ليفانتي، بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع رصيده للنقطة الـ12 من 6 مباريات، يتواجد بهم في المركز الخامس، بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

هذا وشهدت قائمة برشلونة تواجد أنسو فاتي بعدما عاد للظهور مع الفريق الكتالوني في المباراة الأخيرة أمام ليفانتي بالدوري الإسباني، بعد فترة طويلة من الغياب بسبب الإصابة.

كذلك ظهر فرينكي دي يونج في قائمة الفريق الكتالوني بالإضافة إلى صامويل أومتيتي وكذلك جافي، بينما يستمر غياب جوردي ألبا، بسبب الإصابة.

وقبل ذلك فقد خسر برشلونة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3، في إفتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، فيما تعادل بنفيكا مع دينامو كييف الأوكراني بدون أهداف.

من المنتظر أن تجمع المباراة بين برشلونة وبنفيكا، يوم الأربعاء 29-9-2021، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022.

تقام مباراة بنفيكا ضد برشلونة، يوم الأربعاء 29-9-2021، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

تذاع مباراة برشلونة ضد بنفيكا، في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

اقرأ أيضا