بعد ضربتين مختلفتين.. هل يوجه كيروش الصفعة الثالثة لابن إسبانيا؟

الاثنين 11 أكتوبر 2021 | 05:44 مساءً
كتب : رامي نادي

يشهد ستاد الشهداء في مدينة بنغازي في دولة ليبيا الشقيقة، مواجهة في غاية الأهمية، عندما يحل المنتخب المصري الأول ضيفًا ثقيلًا على نظيره الليبي، وذلك في التاسعة مساء اليوم الأثنين، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 المقام في دولة قطر.

ويدخل منتخب الفراعنة ساعيًا إلى خطف الثلاث نقاط ومواصلة النتائج الايجابية والابتعاد عن الصفعات الكروية سواء بالتعادل أو التعرض للهزيمة على يد منتخب ليبيا الذي يحاول تعويض الخسارة التي تعرض لها في الجولة الثالثة من التصفيات عندما هُزم بهدف وحيد داخل الأراضي المصرية في الأيام القليلة الماضية.

ويعد لقاء الليلة هو الصدام الثالث بين البرتغالي كارلوس كيروش والإسباني كلمينتي، حيث كانت المواجهة الأولى بين المدربين عام 2003-2004 في مسابقة الدوري الإسباني، حينما كان كيروش مدربًا لنادي ريال مدريد وكليمنتي يقود فريق إسبانيول وتمكن العاصمة الإسبانية ريال مدريد من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف.

اما المواجهة الثانية، بين البرتغالي كيروش والإسباني كلمينتي كانت يوم الجمعة الماضي، عندما حل المنتخب الليبي ضيف قوي للفراعنة في المباراة التي أقيمت فى ستاد برج العرب بالإسكندرية وكان للشاب عمر مرموش جناح منتخب مصر كلمة السر بعدما سجل هدفًا عالميًا اقتنص به المنتخب المصري الفوز بعد معاناة في اداء المنتخب المُستضيف.

وتأمل الجماهير المصرية في أن يحقق المنتخب الوطني المصري نتيجة ايجابية لتعزيز صدارته على المجموعة بعد المنافسة الشرسة مع أبناء عمر المختار في أعتلاء صدارة المجموعة، حيث يمتلك منتخب مصرسبع نقاط مُحتلًا الصدارة فيما يتواجد اصحاب الأرض والجمهور في الوصافة برصيد 6 نقاط الأمرالذي يُشعل مباراة الليلة بين الطرفين لاقتناص الصدارة أو تعزير الفراعنة لها.

السؤال الذي سوف تجيب عنه مباراة الليلة.. هل يتمكن البرتغالي كارلوس كيروش من توجية الصفعة الثالثة لابن إسبانيا كليمنتي مدرب المنتخب الليبي ؟.

اقرأ أيضا