بث مباشر.. مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الاحد 24 أكتوبر 2021 | 03:41 مساءً
كتب : احمد جاهين

يقدم موقع " بلدنا اليوم " البث المباشر لمشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد المقامة على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإنجليزي الممتاز.

أرقام محمد صلاح ورونالدو

سبق للبرتغالي كريستيانو رونالدو وأن شارك في 12 لقاء سابق في مسيرته ضد ليفربول، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في لقاء وتعرض للهزيمة في 3 مباريات، واستطاع أن يحرز 3 أهداف في شباك ليفربول.

وفي المقابل شارك محمد صلاح في 6 مباريات أمام مانشستر يونايتد، تذوق طعم الفوز في ثلاث لقاءات وتعادل في لقاء وخسر في مباراتين، واستطاع محمد صلاح أن يحرز 4 أهداف في شباك المان يونايتد.

يحتل ليفربول المرتبة الثانية بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 18 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب الصدارة، فريق ليفربول شارك في 8 مباريات حقق الانتصار في 5 لقاءات وتعادل في 3 مباريات ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في البطولة، ليفربول أحرز 22 هدفا وتلقت شباكه 6 أهداف.

مانشستر يونايتد يدخل لقاء اليوم في المركز السادس برصيد 14 نقطة بعدما شارك في 8 مباريات حقق الانتصار في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في مباراتين وأحرز الفريق 16 هدفا وتلقت شباكه 10 أهداف.

اقرأ أيضا