عماد النحاس يحذر لاعبيه من الشرقية للدخان.. تفاصيل

الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 | 12:07 مساءً
كتب : نرمين ماجد حمودة

يستضيف المقاولون العرب نظيره الشرقية للدخان، في تمام الثالثة عصر، اليوم الثلاثاء ،الأخضر ضمن منافسات الجولة الاولى لمسابقة الدوري الممتاز.

وطالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بمواصلة العروض القوية خاصة بعدما حقق الفريق عدة انتصارات متتالية واستعاد توازنه بالمسابقة المحلية.

وأكد النحاس على لاعبيه أن الشرقية للدخان من الفرق المحترمة والتي دعمت صفوفها بشكل جيد خلال موسم الانتقالات الماضي، وشدد النحاس على الخروج بنتيجة إيجابية، مؤكداً أن اللقاء لن يكون سهلاً.

و يري النحاس أن ضربة البداية هى الأهم في الدورى؛ لأنها تمثل حافزاً للاعبين في المباريات التالية، وهو ما نجح المقاولون في تحقيقه خلال الموسم قبل الماضي لينهي الدوري في المركز الرابع، للموسم الجديد.

وضم المقاولون 9 صفقات صيفية استعداداً للدوري المصري الممتاز وهم:

عماد فتحي من المقاصة لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، وحسام حسن مدافع بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام لاعب إنبي السابق لمدة 3 مواسم، ومحمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم، والتونسي أسامة الرمضاني لاعب شبيبة القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل من غزل المحلة لمدة 3 مواسم، بالإضافة إلى اللاعب النيجيري جون أوكلي وأحمد مجدي لاعب وادي دجلة.