أتليتكو مدريد المتعثر ضيفًا ثقيلًا لـ جريح ليفانتي في الدوري الإسباني

الخميس 28 أكتوبر 2021 | 01:01 مساءً
كتب : رامي نادي

يدخل فريق أتليتكو مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفانتي، في التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس، في المباراة المقرر إقامتها على ستاد "سيوتات دي فالنسيا"، في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021-2022.

ويخوض أتليتكو مدريد مباراة الليلة ساعيًا لمصلحة جماهير الروخوبلانكوس والعودة لسلسلة الانتصارات بعد التعثر الأخير في الليجا بتعادل مع ريال سوسيداد بنتيجة 2-2، في الجولة العاشرة بملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد، كما يسعى الأرجنتيني دييجو سيميونى مدرب أتليتكو مدريد إلى تحقيق الفوز ومطاردة المتصدرين ريال مدريد وريال سوسيداد.

فيما ينزل ليفانتي محاولًا استغلال عاملى الأرض والجمهور في تقديم أداء جيد ساعيًا لارضاء الجماهير بعد السقوط في المباراة السابقة على يد أشبيلية بخمسة أهداف مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الليجا.

ويدخل الروخوبلانكوس المباراة مفتقدًا خدمات 3 لاعبين من وسط الملعب هم الفرنسيين توماس ليمار وجيفري كوندوجبيا، والإسباني ماركوس يورينتي، بسبب معاناتهم من إصابات عضلية.

والجدير بالذكر، أن فريق أتليتكو مدريد يتواجد في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة فيما يمتلك ليفاني 5 نقاط محتلًا المركز التاسع عشر بجدول مسابقة الليجا.

اقرأ أيضا