حبس 3 موظفين بنيابة جنوب المنصورة لاتهامهم بسرقة أحراز

الخميس 28 أكتوبر 2021 | 09:18 مساءً
كتب : آية معوض

قرر قاضي المعارضات المستشار محمد إسماعيل بمحكمة أول المنصورة، معقابة 3 من موظفي نيابة أول المنصورة بالحبس 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد اختفاء كمية من الحبوب المخدرة من مخزن الأحراز للمواد المخدرة بنيابة أول المنصورة . 

وكانت قررت جهات التحقيق حبس الموظفين على ذمة التحقيق، بعدما تم ضبط احدهم وبحوزتة كميات من الأقراص المخدرة واكتشف بعد ذلك اختفاء بعض العملات النقدية الأجنبية المزورة وهواتف محمولة مصادرة، خلال قيام المتهم الأول بمحاولة بيع كمية من الحبوب المخدرة بالقاهرة.

 

وكانت البداية عندما تمكنت مباحث القاهرة من القبض على "أحمد.م. ب"، 35 سنة، موظف بنيابة أول المنصورة وبحوزته كميات من العقاقير المخدرة، وبمواجهته اعترف بأن المضبوطات التي بحوزته عبارة عن أحراز جرى الاستيلاء عليها وطرحها للبيع.

 

وجرى إخطار نيابة جنوب المنصورة الكلية، وكلف المستشار علاء السعدني، المحامي العام،بمراجعة وتفتيش جميع مخازن الأحراز على مستوى النيابات بجنوب المنصورة، وتشكيل لجنة لمراجعة كافة الأحراز لقضايا المخدرات التي لها أحراز .

وكشفت التحقيقات عن اختفاء عملات نقدية أجنبية مزورة وهواتف محمولة، وتورط عدد من الموظفين في اختفائها وهم "إبراهيم.ش"، رئيس قلم بنيابة أول المنصورة، و"فتحي.ا"، أمين المخزن، فضلا عن المتهم الثالث والذي جرى ضبطه خلال بيع المواد المخدرة .