بشرى تنعي الفنان الراحل احمد خليل: خليط من الود والجدية والاحتراف

الثلاثاء 09 نوفمبر 2021 | 02:34 مساءً
كتب : نجلاء المصري

حرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي الفنان الراحل احمد خليل الذي توفي اليوم الثلاثاء عن عمر يناهز ال 80 عاما اثر اصابته بفيروس كورونا.

ونشرت النجمة بشرى، عبر حسابها على "إنستجرام"، العديد من الصور لها رفقة الفنان أحمد خليل، وعلقت عليها: "خليط من الود و الجدية و الاحتراف واحترام النفس و الآخرين.. بجانب الموهبة الكبيرة والأستاذية.. رحل عنا اليوم تاركا حزن كبير فى القلب".

بشرى

وأضافت: "كواحدة من جمهوره ومعجبيه منذ ولعى بمسلسل هوانم جاردن سيتى و كان لى الحظ فى العمل معه ليلعب دور ابى فى مسلسل يا ورد مين يشتريك.. خلال فترة التصوير شعرت فعلا بأنه الاب الناصح الودود الحاسم الجاد.. كان خفيف الظل جدا ومنضبط ويعامل الجميع بإحترام".

وتابعت:" الله يرحمك يا استاذ احمد و يحسن اليك كنت باشا فى كل شىء وعندما نتذكرك سوف نتذكر ما معنى أن تكون راقى وشيك فى السلوك والذوق .. وداعا احمد خليل".

كما نشرت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس صورة للفنان الراحل عبر حسابها على انستجرام، وعلقت عليها :" وداعا للفنان القدير أحمد خليل، سلاما لروحك الطيبة".

بشرى

ويُعرض حالياً للفنان أحمد خليل حكاية "حكايتي مع الزمان" من مسلسل "إلا أنا" في موسمه الثاني، بطولة ميرفت أمين، وأشرف زكي، هايدى رفعت، أحمد جمال سعيد، رحاب عرفة، شاهيستا سعد، عصام السقا، أحمد والى، رضوى جودة، ياسمين رحمى، وعدد من النجوم، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، وتناقش مشكلة التراكمات بين الأزواج، وحدوث الطلاق بين الزوجين بعد 30 سنة من الزواج.

"حكايتى مع الزمان" هي الحكاية الخامسة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، حيث عرضت أول أربعة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد، و"على الهامش" بطولة نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل.