كيروش يغازل نجم الأهلي السابق بعد تأكد التأهل

السبت 13 نوفمبر 2021 | 02:58 مساءً
كتب : فاتيما أشرف

غرد مدرب منتخب الفراعنة كارلوس كيروش عبر برنامج التواصل الأجتماعي تويتر بأحدى التويتات يهدى فيه تأهل منتخب مصر إلى المرحلة النهائية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى مدير الفريق وائل جمعة.

قال كيروش عبر تويتر: " نهدي التأهل لوائل جمعة الذى غاب عنا، وأبارك للاعبين على أدائهم الشجاع الذى ظهر فى العودة الرئعة فى النتيجة، الخطوة الأولي أنتهت، الآن علينا العمل بجد حتى مارس المقبل".

و أنتهت المباراة أمس بالتعادل 2-2 بين الفريقين، و تأهل مصر للمرحلة الأخيرة لتصفيات المونديال.

وصرح كارلوس عقب المباراة لقناة تايم سبورتس:

وجة التهنئة للشعب المصري، قائلاً: "أبارك للمصريين على اللعب بعقلية البطل و عقلية الفوز بعد الشوط الأول كان صعب وأستقبلنا فيه هدفين، لكن لكل فعل رد فعل كان رائع جدًا و بعدما سيطرنا على وسط الملعب تغيرت أمور كثيرة سجلنا هدفين و كنا الأقرب للفوز.

وبرر مستوي اللاعبين بهذا المستة يرجع إلى الرطوبة ودرجة الحرارة المرتفعة، حتى فى غرف الأقامة، مما استغرق وقتًا لأتسجام اللاعيبة مع الحرارة والرطوبة الجو.

و طالب جماهير المنتخب بأن يكونوا سعداء بأداء الفريق وأن الفوز لم يكن سهل خارج الملعب و أن الفريق قدم مباراة رائعة وهناك الكثير ينتظر المنتخب.

وتحدث عن كأس العرب قائلاً: " كأس العرب سيكون فرصة جيدة للدفع بلاعبين جدد، يجب الفوز بكأس أفريقيا لأننا تلعب بأسم منتخب كبير كمنتخب مصر، و لكن هدفه الأول هو التأهل للمونديال.

و تحدث عن الشجار الذى حدث فى الملعب مع أحد لاعبي أنجولا، و قال أنه أمر طبيعي فى كرة القدم، مضيفًا قائلاً: " اقول اللاعب أنجولا إننى أدرب من قبل أن تولد".

تستضيف مصر منتخب الجابون على ستاد برج العرب بالأسكندرية يوم الثلاثاء القادم الموافق 16 من نوفمبر، ذلك فى إطار ختام المجموعة السادسة لتصفيات كأس العالم قطر 2022، ورفع الفراعنة رصيده إلى 11 نقطة فى صدارة ترتيب المجموعة، بفارق 4 نقاط عن الجابون.

اقرأ أيضا