وصول بعثة منتخب مصر لمطار برج العرب

السبت 13 نوفمبر 2021 | 10:17 مساءً
كتب : أحمد وجيه

وصلت بعثة المنتخب الوطني، إلى مطار برج العرب منذ قليل، قادمة من أنجولا، بعد التعادل مساء أمس بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما، ضمن الجولة الخامسة، من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

وأجريت للبعثة فور وصولها مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا للاطمئنان على أعضائها قبل التوجه إلى مقر اقامتهم ببرج العرب.

فيما قرر الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش غلق تدريبات غد الأحد للحفاظ على تركيز اللاعبين والاستعداد الجيد لمباراة الجابون والتعامل معها بأقصى درجات الجدية بصرف النظر عن كون نتيجتها غير مؤثرة على تأهل مصر عن مجموعتها.

ويخوض المنتخب الوطني معسكر خلال اليومين القادمين استعدادا لمواجهة الجابون في الجولة الأخيرة، حيث يسعى الفراعنة لحصد الثلاث نقاط، ومواصلة الهيمنة والسيطرة على قمة المجموعة، على الرغم من الصعود إلى الإدوار النهائية.

وتعادل المنتخب مع مضيفه الأنجولي بهدفين لمثلهما، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، ليحجز مقعدًا في الدور النهائي من التصفيات.

ويختتم المنتخب المصري مبارياته في المجموعة السادسة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم عندما يستضيف منتخب الجابون، يوم الإثنين المقبل، على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضا