بعد التوقف الدولي.. مانشتر سيتي أمام إيفرتون في الدوري الأنجليزي

الاحد 21 نوفمبر 2021 | 10:46 صباحاً
كتب : فاتيما أشرف

يستأنف اليوم مانشتر سيتي جولته 12 من منافسة الدوري الإنجليزي أمام إيفرتون، بعد فترة التوقف الدولي.

بستضيف مانشستر اليوم الموافق 21 من نوفمبر علي ملعبه "لأتحاد" خصمه إيفرتون، فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت مصر، و فى الخامسة بتوقيت السعودية.

ويحتل مان سيتي المركز الثاني في الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة.

صرح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي في مؤتمر صحفي، عن حالة فيل فودين وجاك جريليش "جاك لا أعتقد أنه سيكون جاهزا لمباراة الأحد، أما عن فيل فودين تعرض لمشكلة في القدم ولكنه يتحسن وسنرى بشأنه".

أما عن مصير رحيم سترلينج و أنتقاله إلي برشلونة قال" أته رافضًا الكلام عن هذا الموضوع حتي موسم الأنتقال، و أن التركيز هذه الفترة علي الميارايات

القادمة فقط، و أته لا يعمل ما سوف يحدث في المستقبل".

وأما عن المنافسة الدوري يري أنه قدم موسم جيدًا فى المبارايات السابقة، وأنه أمامه الكثير من المبارايات القادمة، و خسارة بعض النقاط علي أرضنا لأن فريقه لم يكن في مستواه المعتاد، و يمكنه أن يحقق اللقب فأن الموسم مازال فى البداية.

واستكمل قائلاً: " لم يكون هناك توقف أخر حتي شهر يناير، ويطمح أن يكون الدوري الإنجليزي في حالة جيدة، و أن ننافس علي الدوري بأريحيه".

وأتم تصريحاته بالحديث عن إيدرسون حارس مانشستر سيتي قائلًا: "إنه أفضل حارس مرمى رأيته يمرر الكرة، ويتمتع حقًا بذكاء للتمرير بشكل جيد في اللحظة المناسبة، لديه الرؤية والمواقف المناسبة للقيام بذلك، أحيانًا يقوم بأشياء محفوفة بالمخاطر، ولكن عندما تنجح يشيد الجميع به، لذا عندما يرتكب أخطاء لا يمكننا أن نلومه لأنه مهم للغاية".

اقرأ أيضا