كاس العرب| تعرف على القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر

السبت 27 نوفمبر 2021 | 09:25 مساءً
كتب : وفاء الشحات

أيام قليلة تفصلنا عن انطلاق بطولة كاس العرب 2021، حيث تشهد المسابقة التي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري، مواجهات صعبة بالمجموعات الأربع، التي تحمل العديد من المفاجات بداية من الجوائز ونهاية بالفرق المشاركة.

يشارك في بطولة "كاس العرب 2021" 16 منتخبا بواقع 9 منتخبات من قارة آسيا: "قطر، العراق، عمان، البحرين، الإمارات، سوريا، السعودية، الأردن ولبنان، ومن 7 منتخبات من إفريقيا: مصر، تونس، موريتانيا، المغرب، فلسطين، الجزائر والسودان.

مفاجآت بالجملة ومجموعات نارية

يتنافس في المجموعة الأولى منتخبات قطر والعراق وعمان والبحرين.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات تونس والإمارات وسوريا وموريتانيا.

وتشهد المجموعة الثالثة مواجهات قوية بين منتخبات المغرب والسعودية والأردن وفلسطين، فيما يتبارى في المجموعة الرابعة منتخبات الجزائر ومصر ولبنان والسودان.

نظام البطولة "كاس العرب"

تبدأ البطولة بمرحلة دور المجموعات حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى مرحلة دور ربع نهائي، تقام منافساته يومي 10 و11 من ديسمبر المقبل، ومن ثم تتأهل المنتخبات الفائزة إلى دور نصف النهائي المقرر إقامته يوم 15 ديسمبر، على أن يصعد منتخبان إلى المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر.

ويشارك في بطولة "كاس العرب 2021" 16 منتخبا بواقع 9 منتخبات من قارة آسيا: "قطر، العراق، عمان، البحرين، الإمارات، سوريا، السعودية، الأردن ولبنان، ومن إفريقيا 7 منتخبات: مصر، تونس، موريتانيا، المغرب، فلسطين، الجزائر والسودان.

القنوات الناقلة

كشفت شبكة قنوات بي إن سبورتس عن حصولها على حق بث مباريات كاس العرب 2021 عبر قناتها المفتوحة beIN SPORTS HD.

ومن المقرر أن تقوم الشبكة وفقا لذلك بإذاعة مباريات كاس العرب 2021 عبر القناة، وكذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع يوتيوب.

ولم تعلن أي قناة أخرى حتى الآن إذاعة مباريات البطولة، غير أنه من المنتظر أن تقوم قنوات أخرى بالحصول على حق بث مباريات كاس العرب 2021 خلال الأيام المقبلة.

تردد القنوات الناقلة لكأس العرب 2021

تردد قناة بين سبورت المفتوحة

التردد: 11054

معدل الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 4/3

اقرأ أيضا